• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

"كهرباء دبي" تختتم احتفالاتها بيوم المياه العالمي.. تحت المطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

شارك نحو 6000 طالب وطالبة من مختلف مدارس منطقة دبي التعليمية في مسيرة نظمتها هيئة كهرباء ومياه دبي في منطقة الممزر صباح أمس احتفالاً باليوم العالمي للمياه.

وكان سعادة سعيد الطاير العضو المنتدب والمدير العام لهيئة كهرباء ومياه دبي وعدد من مسؤولي الهيئة ومنطقة دبي التعليمية، على رأس المسيرة التي سارت مسافة كيلومترين أمام شاطئ الممزر، وردد الطلبة المشاركون في المسيرة، وهم يرتدون قمصاناً وقبعات حملت شعار الترشيد الخاص بالهيئة، هتافات تدعو الجميع أفراداً ومؤسسات إلى الترشيد في استهلاك مصادر البيئة عموماً والمياه على وجه الخصوص.

وصرح سعادة سعيد الطاير قبل انطلاق المسيرة بأن مثل هذه الفعاليات التي تنظمها الهيئة في مناسبات عدة، كاليوم العالمي للمياه الذي نحْييه هذه الأيام، وتتعاون معنا في تنظيمها مؤسسات حكومية أخرى مثل منطقة دبي التعليمية ودائرة السياحة والتسويق التجاري والقيادة العامة لشرطة دبي وبلدية دبي ومركز الإسعاف الموحد، إنما تدل على وعي كبير لدى مؤسسات المجتمع بأهمية ترسيخ مفهوم الحفاظ على المياه ومصادر الطاقة ليس من أجل جيلنا فحسب، وإنما للأجيال القادمة.

وأغلقت شرطة دبي الطريق المار من أمام شاطئ الممزر لمسافة كيلومتر واحد هي المسافة التي قطعتها المسيرة جيئة وذهاباً، حيث سار طلبة أكثر من 100 مدرسة لمسافة كيلومترين. وانطلقت المسيرة تمام التاسعة صباحاً وانتهت حوالي الساعة العاشرة.

وأثناء المسيرة، جادت السماء بزخات خفيفة منعشة من المطر حملت رسالة إلى المشاركين تذكرهم بأن الماء نعمة عزيزة من نعم الله يجود بها علينا كرماً من لدنه، على أن نصونها ونرشد استخدامها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال