• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في غياب الخطير رونالدو

جوميز وفاردي وأوكاكا يخطفون الأضواء في وديات «الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

برلين (د ب أ)

فيما يحصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على راحة من جولة المباريات الدولية المقررة اليوم، ستكون الأضواء مسلطة على لاعبين آخرين مثل الألماني ماريو جوميز والإنجليزي جيمي فاردي والإيطالي ستيفانو أوكاكا.

ورغم عدم غياب المنتخب البرتغالي عن جولة المباريات الدولية، سيحصل رونالدو على قسط من الراحة ويترك الأضواء لعدد من اللاعبين الآخرين مثل جوميز، الذي استدعي مجدداً لصفوف المنتخب الألماني، وفاردي الذي يحلم بالهدف الأول له مع المنتخب الإنجليزي.

ولم يستدع المهاجم الكبير روبن فان بيرسي لصفوف المنتخب الهولندي الذي يحل ضيفاً على نظيره الويلزي، فيما استدعى أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي أوكاكا مجدداً لصفوف الفريق بعد عام من مشاركته الأولى مع الفريق.

ويحل المنتخب الألماني ضيفاً على نظيره الفرنسي في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016)، التي تستضيفها فرنسا منتصف العام المقبل، ثم يلتقي المنتخب الألماني يوم الثلاثاء المقبل نظيره الهولندي الذي كان خروجه المهين من التصفيات المؤهلة ليورو 2016 مفاجأة كبيرة.

كما يحل المنتخب الإنجليزي ضيفا على نظيره الإسباني حامل اللقب الأوروبي قبل استضافة المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل، فيما يصطدم المنتخب البلجيكي الذي تصدر التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم حديثاً بالمنتخب الإيطالي (الآزوري) ثم يستضيف المنتخب الإسباني يوم الثلاثاء المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا