• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«عنبر الصقور» في «الأولمبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

وقع الاختيار على وليد عنبر مهاجم فريق الإمارات لقائمة المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في قطر من 12 إلى 30 يناير المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، وقدم عنبر مستويات جيدة مع «الصقور» في الدوري وكأس الخليج العربي، وفرض نفسه بقوة.

وقال محمد الطويل إداري الإمارات، إن ضم وليد عنبر جاء تتويجاً للأداء المتميز الذي قدمه خلال المباريات الماضية، خاصة أنه يتمتع بإمكانيات ومهارات فنية عالية.

وأشار الطويل إلى أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة بني ياس في الجولة السادسة لكأس الخليج يوم الاثنين المقبل، وأن التحضيرات تسير بصورة جيدة، وأن اللاعبين في حالة معنوية عالية، بعد الفوز الأخير على النصر، والانتصار يساهم على تعزيز حظوظ الفريق بشكل أكبر في المرحلة المقبلة، وأن الإمارات مؤهل للذهاب بعيداً في البطولة، عطفاً على المستويات التي يقدمها.

وكشف الطويل عن غياب حيدر ألو على المصاب بشد عضلي، وكذلك الكولومبي ويلمار، فيما يعود عيسى عبد الله المدافع الأيمن وقلل من تأثير الغيابات، لأن «الأخضر» قادر على تحقيق نتائج إيجابية، حتى في ظل وجود الغيابات، نظراً لوجود البدلاء الذي لا يقلون كفاءة عن الأساسيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا