• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

حمدان بن زايد يبحث مع شرودر تطوير العلاقات المشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء بقصر النخيل اليوم السيد جيرهارد شرودر المستشار الالماني السابق رئيس مجلس الصداقة الألماني الاماراتي عن الجانب الالماني والذي يزور البلاد حاليا.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الامارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية وسبل تطويرها في شتى الميادين الاقتصادية والتكنولوجية والصناعية والسياحية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الامارات والمانيا خصوصا وأن هناك حرصا مشتركا لدى قيادتي البلدين لتفعيلها وتطويرها.

وأوضح سموه أن دولة الامارات بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة '' حفظه الله'' تسعى لتوطيد علاقات الصداقة والتعاون المثمر بين البلدين. مؤكدا أن لدى الطرفين رغبة مشتركة لتوسيع آفاق هذا التعاون بما يعود على البلدين بالفائدة لاسيما على صعيد المشاريع الاستثمارية.

وأعرب سموه عن عميق اعتزازه بالجهود التي يبذلها أعضاء جمعية الصداقة بين دولة الامارات والمانيا وساهمت بشكل كبير في تعزيز علاقات البلدين وتنويع مجالات التعاون بينهما وهو الأمر الذي سيساعد بكل تأكيد في ترسيخ علاقات الصداقة بين البلدين.

من جانبه أعرب شرودر عن أمله في أن تسفر زيارته لدولة الامارات عن نتائج طيبة تعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال