• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشباب يهدر فرصة التأهل في الثواني الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أهدر الشباب فرصة بلوغ نصف نهائي البطولات العربية للمرة الأولى في تاريخه، بعد الخسارة أمام البترول الجزائري 83 مقابل 88، في مباراة متكافئة لم تحسم إلا في الثواني الأخيرة، حسمها المجمع البترولي بنيل أفضليته في الربعين الأول والثاني ومن ثم الرابع «27-22 و25-21 و21-17»، واكتفى فيها صاحب الضيافة بنيل الأفضلية في فترتها الثالثة «23-15».

وأكد الفريق الجزائري الذي يزحف نحو اللقب بهدوء وبمجموعة من اللاعبين المواطنين دون وجود أي لاعب أجنبي بين صفوفه، وهو فريق متكامل العناصر ويقدم مستوى متميزاً للغاية وستكون مباراته مع الجيش القطري في غاية القوة والندية.

من جانبه أكد المصري أحمد عمر المدير الفني لسلة الشباب على أن الجوارح افتقر إلى خبرة الثواني الأخيرة لحسم المباراة، قائلا:«عامل التفوق البدني الذي صب في مصلحة لاعبي المجمع البترولي الجزائري، وافتقارنا لخبرات المواجهات القوية مع مدارس لم نعهد اللعب معها كثيراً، أسهم في خروجنا من البطولة، على الرغم من المستوى الفني العالي الذي قدمه لاعبو الشباب طوال المباراة».

قال: «باستثناء المحترفين الأجانب في صفوف الشباب، عانى الشباب من الناحية البدنية على صعيد الكرات المرتدة مقارنة بتفوق بدني واضح للاعبي الجزائر، وذلك ناجم عن اقتصار خبرات لاعبي الدولة بصورة عامة على المواجهات الخليجية، وضعف تلك الخبرات نظراً لقلة المشاركات في البطولات العربية». ختم أحمد عمر بقوله: «راضون عما قدمه لاعبونا، ونتطلع لمواصلة المشاركة في البطولات العربية، لما تشكله من نقلة نوعية في صقل مواهب لاعبينا نظراً لقوة الاحتكاك الذي تشهده المباريات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا