• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بروفة لبطولة الشهيد

70 لاعباً في بطولة القوس والسهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت أمس في نادي الثقة للمعاقين النسخة الأولى لبطولة القوس والسهم التي تنظمها جمعية الإمارات للقوس والسهم بمشاركة أكثر من 70 لاعباً ولاعبة، وهي مخصصة للمواطنين والأجانب كبداية لتنفيذ الخطة المستقبلية لنشر ثقافة اللعبة ، على أن يتم تتويج الفائزين اليوم.

وتم تخصيص الفئة الأولى للعمومي (رجال)، فيما تشتمل الفئة الثانية على العمومي سيدات.

ويولي اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للقوس والسهم اهتماماً كبيراً بهذه البطولات، وخصوصاً أن النسخة الأولى للبطولة المفتوحة تعد بروفة لبطولة الشهيد التي ستنظمها الجمعية خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في البطولة نادي المدام كأول نادٍ متخصص في لعبة القوس والسهم في الدولة حيث تسعى جمعية الإمارات للقوس والسهم لتوفير عوامل النجاح لهذه البطولة التي تعد من البطولات المعتمدة رسمياً على المستوى المحلي لجميع الأعمار والفئات العمرية بهدف استقطاب أكبر عدد من اللاعبين من أجل اكتشاف المواهب وتكوين منتخب قوي يمثل الدولة قادر على رسم صورة طيبة عن اللعبة في جميع المحافل القارية والدولية.

ووضعت جمعية الإمارات للقوس والسهم برنامجاً زمنياً للمشاركات المتميزة من أجل التأهل لدورة الألعاب الأولمبية «البرازيل 2016» كمحطة عالمية أولى تسعى إليها الجمعية للانطلاق.

يذكر أن جمعية الإمارات للقوس والسهم سبق أن شاركت في العديد من البطولات الدولية، حيث شارك منتخبنا في المرحلة الأولى في بطولة كأس العالم التي أقيمت نوفمبر الماضي في المغرب، كما شارك في المرحلة الثانية في بطولة كأس العالم التي أقيمت في ديسمبر 2014 في تايلاند بمشاركة 5 لاعبين رجال ولاعبين ناشئين و5 لاعبات ناشئات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا