• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 لقاءات تدشن دوري أقوياء اليد

حامل اللقب يواجه «دي أي إتش سي» والنصر في ضيافة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تتجه الأنظار إلى صالات اليد، في الخامسة من مساء اليوم،عندما تنطلق مباريات دوري الأقوياء الذي يمثل المسابقة الرئيسية للرجال التي وصلت إلى النسخة 40 ، والتي تنطلق ا بـ3 مباريات، يلتقي الأهلي (حامل اللقب )مع «دي أي اتش سي» في صالة مكتوم بن محمد، ويستضيف العين فريق النصر في صالة البنفسج، وتشهد صالة الملك الشرقاوي ديربي الإمارة الباسمة بين الشارقة والشعب في بداية قوية بين الفريقين، وتستكمل المباريات، غدا بلقائي الوصل مع الشباب في صالة الإمبراطور، والجزيرة مع اتحاد كلباء.

وأعلنت الأندية حالة الطوارئ استعداداً للمواجهات الأولى، خاصة أن جميع الفرق ستخوض مباريات في الجولة الأولى بعد انضمام فريق «دي أي إتش سي» إلى المسابقة عكس المواسم الماضية التي كان فريق يخرج من جولة الأسبوع.

وفي الوقت الذي انتهى المدربون من وضع اللمسات الأخيرة على فرقهم قبل انطلاقة الدوري، ورغم أن 9 فرق شاركت في كأس الإمارات التي دشنت الموسم باستثناء فريق اتحاد كلباء الذي انسحب من المسابقة ولم يشارك ،فستكون مباراته أمام الجزيرة غداً السبت أول ظهور له هذا الموسم.

وتأتي مواجهة الشارقة والشعب الأقوى وتستحق أن تكون قمة الأسبوع. ويعتمد أصحاب الأرض على المجموعة الأفضل من لاعبي الدوري، خاصة أن غالبية اللاعبين ضمن المنتخب الوطني، ومنهم أحمد عبدالله ومحمد عبدالله وخالد سعيد وعبدالله طرار وأحمد هلال وضاحي محمد وطارق شاهين، والحارس خالد سعيد، والمحترف التونسي سليم الهدوي.

في الوقت الذي يدخل الكوماندوز المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق فوزين متتاليين للمرة الأولى له منذ سنوات طويلة في كأس الإمارات ، جاء الفوز على الجزيرة والشباب، وسبقها التعادل مع فريق دي أي إتش سي، ليضاعف من معنويات الفريق الباحث عن الفوز الأول في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا