• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تحتوي هيكلاً مصنوعاً بنسبة كبيرة من الألمنيوم

«جاكوار XF» الجديدة.. سيارة رجال الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

أعلنت الشركة البريطانية، التي تمتلك علامة «جاكور»، مؤخراً، عن طرحها نسخة جديدة كلياً من سياراتها الشهيرة «إكس إف»، أكدت الشركة أنها مصنوعة بنسبة كبيرة من الألمونيوم، وأنها موجهة بشكل خاص، إلى رجال الأعمال.

في أبوظبي

تزامناً مع إعلان شركة جاكور لاندروفر إطلاقها لنسختها الجديدة من «إكس إف»، استضاف وكيل الشركة في أبوظبي هذه السيارة ضمن فاعلية مميزة، أبرزت جميع جوانب التغير والتميز التي أتت عليها النسخة إكس إف، الجديدة كلياً. حيث تميزت هذه النسخة بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم، وذلك حسب سياسة الشركة الجديدة التي ركزت في طرازاتها الجديدة على الهيكل الخفيف والمتين.

وبحسب مسؤولين في جاكور، جاءت النسخة إكس إف لتعزز مكانة الشركة، خصوصاً أنها تصنف على أنها من السيارات الحائزة كثيراً من الجوائز، بفضل الطابع التصميمي الجديد لها، وخصوصاً أنه تم إعادة تصميمها بالكامل، حيث أشارت الشركة أن تصميم سياراتها الجديدة يسهم من خلال التصميم الأنيق والمتطور لها، في إضفاء التميز عليها ومعرفتها على الفور بأنها سيارة جاكوار من أي زاوية. وتقدم سيارة الصالون الديناميكية الفاخرة هذه مميزات رائعة تحتفي بشخصية جاكوار الديناميكية، إذ تضع معايير جديدة لاستجابة المقود وجودة التوجيه، والراحة الاستثنائية إلى جانب أعلى مستويات النقاء والأداء.

تشكيلة متنوعة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا