• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

جالاس: أرسنال يعيش "عام الرمادة"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

إعداد - أنور إبراهيم:

انتقل من صفوف تشيلسي إلى أرسنال وسط دهشة الكثيرين من زملائه واستياء مدربه مورينهو، ولكن الإصابة حرمته من التألق مع المدفعجية حيث ابتعد عن الملاعب من شهر نوفمبر الماضي إلى فبراير الماضي وكان يندب حظه السيء، أتحدث عن الفرنسي ويليام جالاس أحد نجوم منتخب الديوك الفرنسية في مونديال ،2006 والذي عاد من الإصابة في فخذه عودة قوية جعلت صحيفة ''ليكيب'' حريصة على إجراء حوار معه بعد تألقه مؤخراً مع ناديه أرسنال ومنتخب بلاده.

في البداية تحدث جالاس عن إصابته وقال إن حماسه الشديد عند انتقاله الى ناديه الجديد أرسنال وحرصه على الظهور بمستوى طيب واحتياجه لوقت للتكيف والانسجام مع زملائه الجدد فضلاً عن ابتعاد مقر النادي عن مسكنه في ويمبلدون، حيث يحتاج إلى ثلاث ساعات بالسيارة يومياً للانتقال فيما بين بيته والنادي، بعد أن كان لا يحتاج سوى ربع ساعة للذهاب الى مركز التدريب الخاص بنادي تشيلسي.. كل هذه الأمور عجلت بإصابته، بخلاف خروجه من موسم شاق وطويل شهد كأس عالم طويلة وصل خلالها الى المباراة النهائية مع منتخب فرنسا.. كل ذلك كانت نتيجته الحتمية إصابته التي أبعدته طويلاً عن الملاعب.

وعندما سألته الصحيفة: ولماذا لم تترك مسكنك الى منزل آخر قريب من نادي الأرسنال، قال جالاس: كان عندي وقتها طفل صغير، وكنت مضطراً للبقاء في هذا المنزل ولكنني سوف أتركه الموسم القادم.

غموض الإصابة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال