• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

عودة سامره.. والجسمي بديلاً لعبد الرحمن إبراهيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

أسامة أحمد:

يسعى الشعب للانتفاضة عبر الصدارة الوصلاوية اليوم. وقد عمل الجهاز الفني الذي يقوده التونسي يوسف الزواوي على إعادة الثقة للفريق بعد الخسارة الرابعة أمام الوحدة وخاصة أن الشعب ظل يلعب ويخسر. وتعتبر عودة الإيراني علي سامره للهجوم بعد انتهاء إيقافه 3 مباريات بمثابة شحنة معنوية كبيرة، حيث يراهن الشعباوية دائما على سامره أحد أبرز المحترفين الذين مروا ببيت الكوماندوز.

كما عمل الجهاز الفني على تجاوز إحباط الإيقافات التي أضحت هاجسا يورق الفريق بعد انضمام كابتته عبد الرحمن إبراهيم وسمير إبراهيم إلى قائمة الموقوفين، حيث نال الأول البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدة والثاني لإيقافه 3 مباريات من قبل لجنة المسابقات.

وسيلعب عمران الجسمي الذي عاد إلى التدريبات قبل مباراة الوحدة في مركز عبد الرحمن إبراهيم، بينما سيكون خالد صقر بديلا لسمير، وسيعود أيضا إلى التشكيلة إبراهيم خليل بعد انتهاء إيقافه مباراتين.

وأجرى الشعب حصة تدريبية خفيفة أمس الأول، حيث منح الجهاز الفني راحة للاعبين الذين شاركوا في مباراة الرديف أمام الوصل وهم جاسم الدوخي ووليد عبد الله وعدنان عبد الله ويوسف الدوخي ومهند سيف وجاسم خير الله ويوسف الحمادي وحامد محمد.

ووصف الدوسري مباراة الوصل بأنها مفترق طرق، مشيرا إلى أنه لا بديل غير الفوز لفريقه إذا أراد الاستمرار في المنافسة على درع الدوري مما يجعل مباراة اليوم أشبه بنهائي كؤوس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال