• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

طحنون بن محمد يشهد حفل إطلاق "نور العين"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

شهد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية حفل إطلاق مشروع ''نور العين''، أول المشاريع السكنية لشركة الدار العقارية في مدينة العين.

واستمع سموه إلى شرح من سعادة أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة شركة الدار حول تفاصيل المشروع الذي يضم سبعة أبراج تجارية وسكنية وفندقاً ومجمعاً تجارياً وحديقة مائية في منطقة الجيمي مول في العين بتكلفة إجمالية تصل إلى ملياري درهم على مساحة تصل إلى نحو 177 ألف متر مربع.

وشاهد سموه والحضور فيلماً عن المشروع، وكشف الستار عن مجسم المشروع، تلاه عرض للألعاب النارية بحضور معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي السياحية، والشيخ هزاع بن طحنون وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية.

وقال سعادة أحمد علي الصايغ، رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية ''إن إنشاء مثل هذه المنطقة التجارية والترفيهية كمركز للمدينة سوف يعود بالفائدة الكبيرة على سكان مدينة العين بما يوفره من أماكن للتسوق والراحة والترفيه''.

وأشار إلى أن ''الدار العقارية'' استعانت بأهم شركات الهندسة المعمارية الرائدة عالمياً لضمان إنجاز مشروع رائع يهتم بالمنطقة المحيطة، مما يضيف قيمة كبيرة دون المساس جوهرياً بخصائص مدينة العين''.

ويقوم هذا المشروع الراقي على أساس النمط الشعبي لمناطق التسوق متعددة الوظائف كالموجودة في مركز Darling Harbor في سيدني و South Bank في بريسبين مع إضافة لمسة عصرية من الأسلوب العربي. وعملت شركة Benoy للهندسة المعمارية على تصميم المشروع، وهي من أهم الشركات والحائزة على الكثير من الجوائز ويقع مقرها في المملكة المتحدة. وقد تم إفصاح المجال أمام الراغبين في استئجار المحلات التجارية، إلى جانب طلبات شراء الشقق ضمن المشروع بحسب توفرها خلال الأشهر القادمة. حضر حفل إطلاق مشروع ''نور العين'' الاستثماري رونالد باروت الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية وبريتار كارولين هاريس مدير مشروع ''نور العين'' وسعادة أحمد الشريف وكيل دائرة البلديات والزراعة - بلدية العين وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال