• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

"نوكيا" و "جولدن موبايل" تفتتحان مركزاً لخدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

عمّان-الاتحاد: تحت رعاية وحضور معالي باسم الروسان؛ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن، دشنت شركة جولدن موبايل وشركة نوكيا أول مركز لنوكيا تخصّصه لخدمة العملاء في الأردن. وقال جعفر الجعفري، مدير عام شركة جولدن موبايل: ''يتوج افتتاح المركز 12 عاماً من النجاح لشركة جولدن موبايل. فمن خلال خدماتها الهائلة التي تقدمها لمستخدمي الهواتف والأجهزة النقالة، فضلاً عن علاقتها الجديدة والوطيدة مع نوكيا - تتطلع شركة جولدن موبايل إلى مستقبل مزهر مليء بالنجاحات والإنجازات. وتواصل الشركة عملها وجهودها لتوسيع شبكتها، لتصبح الموزّع والمزوّد الرائد لحلول الاتصالات المتكاملة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط. كما يعد تعزيز العلاقة مع شركة نوكيا الرائدة في السوق العالمية بمثابة عامل رئيسي، نحو تحقيق تلك التطلعات''.

ومن جانبه، قال كريس برام المدير العام في نوكيا الشرق الأوسط والأدنى: ''يعتبر افتتاح مركز نوكيا لخدمة العملاء جزءاً لا يتجزأ من التزام نوكيا المتواصل تجاه الأردن وعملائنا في السوق الأردنية، وتزويدهم بأفضل الخدمات، وهو ما يعكس بشكل واضح مكانتنا الريادية في المنطقة''. وأضاف: ''كما أنه تأكيد راسخ على علاقتنا القوية مع شركة جولدن موبايل في هذه السوق، تجسيداً للرؤية المستقبلية التي تتشاركها كلتا الشركتين فيما يصب في مصلحة مستخدمي الهواتف والأجهزة المتحرّكة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال