• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

كلية الشرطة تحتفل بتخريجهم

398 ضابطاً يستهلون مشوار خدمة الوطن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تحتفل كلية الشرطة اليوم، بتخريج الدفعة الـ 24 من مرشحي الضباط ودورة الجامعيين الرابعة والعشرين، ودورة الجامعيات الثامنة والدفعة الأولى من حملة الماجستير، في كلية الشرطة بأبوظبي.

وقال العقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة: “إن إجمالي عدد الخريجين بلغ 398 خريجاً وخريجة، بينهم 155 طالباً مرشحاً و205 من الطلبة الجامعيين، و5 من الجامعيات، و29 من طلاب الدفعة الأولى من حملة الماجستير، موضحاً أن من بين الخريجين من الطلبة المرشحين 10 طلاب من خمس دول عربية شقيقة، وهم طالب من دولة الكويت و3 طلاب من دولة قطر؛ وطالبان من المملكة الأردنية الهاشمية، وطالبان من الجمهورية اليمنية وطالبان من دولة فلسطين”.

وقال، إن كلية الشرطة تحتل مكانة مرموقة ومتقدمة على مستوى المنطقة العربية، فالكلية أصبحت إحدى المؤسسات الأكاديمية الرائدة شرطياً وقانونياً بما تضم من كوادر علمية مؤهلة ومدربين مهنيين متخصصين؛ حتى باتت الكلية أحد أهم الروافد الأكاديمية المهمة لخدمة الدولة، والدول الشقيقة، وهذه المنزلة للكلية تدفعنا للأمام لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعملية التدريبية إلى أعلى المستويات.

وأضاف أن كلية الشرطة بأبوظبي لها مكانة متفردة بين جميع الكليات الأمنية، لما تمتلك من منظومة تعليم وتدريب متكاملة؛ وتنطلق لتحقيق رسالتها من خلال استراتيجية مدروسة وخطة علمية متطورة تسهم من خلالها في النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

وأكد المتفوقون من الخريجين أن العمل بالسلك الشرطي واجب وشرف وتضحية، معربين عن عميق سرورهم وفرحهم بهذا الإنجاز والتفوق، ليشاركوا مع إخوانهم من عناصر الشرطة في المحافظة على المنجزات والمكتسبات الوطنية التي تحققت على أرض الدولة، وثمنوا عالياً الجهود الكبيرة والرعاية الحثيثة التي قدمها لهم المسؤولون في كلية الشرطة، وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب، طوال فترة الدراسة.

وقال الطالب الجامعي الشيخ سلطان بن سعيد بن محمد آل نهيان قائد الاستعراض: “إنه حقق رغبته بالتحاقه بكلية الشرطة بعد تخرجه” مشيراً إلى أن خدمة الوطن تمثل شرفاً كبيراً، خصوصاً في المجال الشرطي للحفاظ على مسيرة الأمن والأمان والاستقرار، وقدَم التهنئة لزملائه الخريجين ودعاهم إلى السعي الدائم لتطوير مهاراتهم وتطبيق ما تعلموه على الواقع العملي والسعي دائماً إلى التميز والتفوق ... المزيد

     
 

والله ورفعت الراس عبدالله

الف الف مبروك عبدالله بن مرشد الرميثي

Waleed | 2014-02-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض