• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يخطف النقطة الأولى

الجزيرة يعود أمام الهلال بهدف «فارس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

علي الزعابي وعبد الله القواسمة (أبوظبي)

تعادل الجزيرة مع شقيقه الهلال السعودي بهدف لكل منهما في المباراة التي شهدها ستاد محمد بن زايد مساء أمس لحساب الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

المباراة التي حظيت بحضور جماهيري كثيف من أنصار الفريقين أحرز فيها الهلال هدف السبق في وقت مبكر من عمر الشوط الأول ليبذل الجزيرة محاولات جادة على مدار الشوطين بغية أدراك التعادل، لكن محاولاته اصطدمت بالحضور الدفاعي القوي للهلال إلى جانب سوء الطالع الذي رافق مهاجميه لتظل النتيجة على حالها حتى الوقت بدل الضائع حيث أشعل فارس جمعة المدرجات عندما نجح في إدراك التعادل للجزيرة.

وبهذه النتيجة استقر الهلال في المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الآسيوية الثالثة برصيد 5 نقاط خلف تراكتور الإيراني المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما احتل باختاكور الأوزبكي المركز الثالث برصيد 4 نقاط أما الجزيرة فحصد النقطة الأولى في رصيده ليظل في المركز الأخير.

بالعودة إلى مجريات المباراة فقد بدا الهلال أفضل بعدما نجح في تخطي فترة جس النبض سريعاً لينقل عمليات البناء الهجومي إلى نصف ملعب الجزيرة، والذي بالمقابل سعى جاهداً إلى احتواء خصمه والرد بهجمات لم تفح منها رائحة الخطورة، حيث كانت سرعان ما تنتهي على حدود منطقة الجزاء.

اعتمد الجزيرة في حراكه الهجومي على التحركات النشطة للثلاثي نيفيز وبارك جونج وسلطان راشد في منطقة العمليات، فيما تقدم مبخوت تشكيلة الفريق، وهو الذي عانى من ضعف التمويل، إلى جانب الرقابة الدفاعية اللصيقة التي فرضها عليه دفاع الهلال أغلب الوقت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا