• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأقلام النسائية تتألق في ركن التوقيعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

ضمن فاعليات ركن التواقيع في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ34، وقع عدد من الكتاب والروائيين مجموعة من الكتب الجديدة، حيث شهد ركن التواقيع إقبالاً لافتاً للعنصر النسائي، مما يدل على تنوع الثقافات وتبادل الخبرات.

فقد وقعت الكاتبة دانية أحمد موسى مجموعتها القصصية «سارية»، ووقعت الكاتبة مريم محمد الحمادي كتاب «الخدمات الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة»، ووقعت الكاتبة شيماء المرزوقي كتاب «رحلة ورقة» وكتاب «أنا أستطيع» وهما عبارة عن قصص للأطفال، حيث تناول الكتاب الأول رحلة ورقة تخرج من أحد الدفاتر في رحلة متغيرة العوالم والطقوس ولكنها سرعان ما تعود.

ووقع الكاتب علي حسين زمزم كتاب «مهددات قيم المواطنة وعلاقتها بالانحراف السلوكي»، ووقع مشهور أبو ستة ديوانيه الشعريين «زوابع ريحي لا تقهر» و«واقدساه يا عرب».

كما وقعت الكاتبة ندى أنسي الحاج ديوان «تحت المطر الأزرق»، ووقع الكاتب سامي الخليفي رواية «ما بعد العاصفة»، وقعت الكاتبة بدرية الشامسي رواية «ذوات أخرى»، ووقعت الكاتبة إيمان اليوسف رواية «حارس الشمس».

ووقعت الروائية الإماراتية فتحية النمر روايتها «النافذة والحجاب» من إصدارات وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وهي رواية تسحبك إلى عالم روحاني فيه جانب من التصوف والنقاء والبساطة، يرشدك إلى أعماق النفس البشرية، تقول إن هناك وسيلة أقوى من الحواس، وهي القلب الذي يحميك وينقذك من مواقف سيئة كثيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا