• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التركيز على «خدمة الابتكار»

«عنكبوت» تنظم مؤتمر المستخدمين الثاني عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تنظم شبكة الإمارات المتقدمة للتعليم والبحوث «عنكبوت»، التي تأسست بمبادرة من جامعة خليفة، مؤتمر المستخدمين الثاني عشر، وذلك على مدى يومي 16 و 17 من الشهر الحالي، في حرم جامعة نيويورك أبوظبي.

ويركز المؤتمر في نسخته لهذا العام على موضوع «خدمة الابتكار»، حيث من المقرر أن يضم الحدث مجموعة من أبرز الباحثين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى قادة قطاع تكنولوجيا التعليم المبتكرة، بهدف المناقشة والتعرف إلى هذا الموضوع الهام. وسيتضمن المؤتمر جلسات نقاشية تقنية تناقش آخر القضايا المتعلقة بمجال تكنولوجيا التعليم والابتكار.

ويهدف إلى تحفيز المعلمين لاكتشاف أحدث التكنولوجيات التعليمية المبتكرة، بالإضافة إلى ذلك، يستضيف المؤتمر هذا العام اجتماعاً خاصاً لمجموعة الإنترنت الدولية، كما سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين شبكة «عنكبوت» وشركة «آي بي إم». تربط شبكة «عنكبوت» المؤسسات الأكاديمية بشكل مباشر، بشبكات التعليم الأخرى في جميع أنحاء العالم، كما توفر للمدارس والمؤسسات التعليمية من مختلف أنحاء الإمارات بشبكة عالية السرعة لتبادل المعارف والبحوث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض