• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقبل السفير البريطاني ورئيسة الجامعة الأميركية بالقاهرة

سلطان القاسمي يأمر بإقامة مشروع استثماري جديد لصالح «الشارقة للعمل التطوعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

الشارقة (وام)

ثمن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة جهود القائمين على جائزة الشارقة للعمل التطوعي، مشيدا سموه بالأسماء المطروحة والمختارة ضمن فئة المكرمين الذين ساهموا في دعم الأنشطة التطوعية والفعاليات المجتمعية.

ووافق سموه على المباشرة في إنشاء مبنى مكون من ثلاثة طوابق في منطقة مويلح، على أن يكون مشروعا استثماريا تخصص عائداته لخدمة أعمال جائزة الشارقة للعمل التطوعي، ويعتبر المبنى الثاني المخصص لأنشطة وأعمال الجائزة.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قد استقبل صباح أمس في مكتب سمو الحاكم، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي، والدكتور أمين حسين الأميري وكيل الوزارة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص أمين عام الجائزة.

واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة على الإنجازات التي حققتها جائزة الشارقة للعمل التطوعي والجوانب التنظيمية للجائزة والخطط المستقبلية لتوجهات الجائزة، اعتمادا على رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، والتي تركز على تشجيع كافة فئات المجتمع والمؤسسات التطوعية للمشاركة في العمل التطوعي، وتسخير الإمكانيات لتحويله لعمل مؤسسي يرسخ في المجتمع مفهوم ثقافة العمل التطوعي.

واستعرض معالي حميد محمد القطامي خلال اللقاء ترتيبات الجائزة للاحتفال بدورتها 12 حيث من المتوقع أن يكون الاحتفال الرسمي في بداية مارس 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض