• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النسخة الـ 18 لبطولة الحبتور لتنس السيدات

حاملة اللقب تواجه جالنتينا في ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

جاءت النسخة الثامنة عشر لبطولة الحبتور الدولية لتنس السيدات والتي تستمر حتى بعد غد أكثر إثارة بسبب تقارب المستوى بين النجمات المشاركات والتصنيف المميز لهن وشهد الدور الثاني منافسات قوية بين المشاركات في الملاعب الأربعة بمجمع تنس الحبتور بفندق الحبتور جراند.

وأسفرت مباريات أمس عن فوز السلوفاكية كريستينا فوكلوفا المصنفة الرابعة على البطولة على الإسبانية لورا بوستيو 2 - صفر بنتيجة 6 -3 و6 - 2 كما فازت التركية ايبك سيولو المصنفة السابعة على الهندية انكيتا رانيا 2 - صفر وبنتيجة 7 - 5 و6 - 2 وفازت البيلاروسية اليس مارتينز المصنفة الخامسة على التشيكية كاترينا فانكوفا 2 - صفر وبنتيجة 6- 3 و6- 0.

ويبدأ برنامج اليوم بحصة تدريبية لأطفال المدارس مع اللاعبات المحترفات وتنطلق في الحادية عشرة صباحاً مباريات ربع النهائي للفردي، حيث تلعب التشيكية كريستينا مع التركية ايبيك وتلعب التشيكية كلارا كوكالوفا مع البلجيكية اليس مارتينز، حيث احتلت كلارا المركز الـ20 في التصنيف العالمي عام 2013، وستلعب حاملة اللقب الرومانية دولجيرو مع الروسية جالنتينا.

وأشاد خلف الحبتور رئيس مجموعة الحبتور بالمستوى الفني للبطولة، وقال: فلسفتنا في المجموعة رعاية ودعم كافة الأنشطة والفعاليات سواء في القطاع الاقتصادي أو الاجتماعي أو الرياضي بل حرصنا أن يكون قطاع الشباب والرياضة له نصيب كبير وفي مقدمة أولوياتنا باعتبار أن هذه الشريحة من مجتمعنا تمثل أكثر من نصف المجتمع وحتى يتمكن كل منهم من الإسهام قي تنمية المجتمع والمشاركة في عملية التنمية الشاملة لدولتنا الغالية.

وتابع: هذا الدور المجتمعي يفرضه علينا واجبنا الوطني وكانت هذه البطولة من بين المبادرات العديدة والكبيرة للمجموعة وقد حققت نجاحات أسعدتنا وأسهمت في نشر اللعبة في المجتمع المحلي، كما أسهمت أيضاً على الصعيد العالمي في تطوير تنس السيدات وباتت جسراً للوصول إلى العالمية.

وأضاف: إسهامات المجموعة باعتبارها أحد الكيانات الاقتصادية الوطنية في الإمارات لم تتوقف عند حد رعاية وتنظيم هذه البطولة بل سبق لها أن قامت برعاية الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين وقفز الحواجز والبولو وغيرها من الرياضات وهذا يأتي من قناعتنا بأهمية الرياضة في بناء الإنسان وتحسين صحته ومن ثم صحة المجتمع، كما سبق لنا رعاية كأس ملكة إنجلترا للبولو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا