• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

آلان ميشيل: الفوز يخرجنا من الدوامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مارس 2007

محمد حمصي:

يعود حارس الأهلي علي سعيد إلى صفوف فريقه أمام النصر اليوم بعد ظروفه الصحية التي حالت دون مشاركته في مباراة دبي، كما يعود الظهير الأيسر عبيد خليفة بعد شفائه من الإصابة فيما يغيب كل من فرهاد مجيدي بسبب الإصابة ومحمد قاسم بسبب الإيقاف وعلى ضوء ذلك سيقوم المدرب الفرنسي ألان ميشيل بإعادة ترتيب بعض مواقع اللاعبين خاصة في خط الدفاع، حيث يعود خالد محمد إلى مكانه الطبيعي كظهير أيسر فيما يحل مكانه في مركز الظهير الأيسر عبيد خليفة على أن يتقدم جاسم أكبر إلى خط الوسط بدلاً من الدفاع.

ويرى المدرب الفرنسي أنه لا خيار أمامهم سوى تحقيق الفوز للخروج من ''الدوامة'' التي يعيشها الفريق بالرغم من قناعته بأن الفترة التي تولى فيها مهمته تعتبر قصيرة وأن الوضع يتطلب تكثيف العمل من أجل تجهيز الفريق بالشكل المطلوب.

ويضيف ميشيل أن الفريقين في وضع غير مطمئن وأن كل منهما يهمه الفوز والخروج بالنقاط الثلاث.. ويأمل ميشيل في تجاوز السلبيات التي حدثت في المباراة السابقة والتركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاتهم ويؤكد ميشيل أن الفوز في مباراة أو مباراتين سيقودان الفريق لموقع أفضل بين فرق الوسط.

ومن جانبه يصف محمد قاسم نجم خط الدفاع والغائب الأبرز مباراة اليوم بأنها بمثابة حياة أو موت مؤكداً أن الأهلي لا يحتمل أي خسارة جديدة ويقول إن المباراة تعني لهم الكثير ومن شأنها أن تعيدهم للدوري بصورة أفضل، مشيراً إلى أن المركز الحالي لا يليق بشخصية الأهلي ولا بطموحاته وكذلك عدد الهزائم التي تعرض لها والتي من المفترض وضع حد لها.

ويرى قاسم أن لقاء النصر هو نقطة تحول وأن اللاعبين يشعرون بحجم المسؤولية وضرورة مضاعفة الجهد لتجنب خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية، ويضيف أن الأهلي قادر بجميع لاعبيه بمن فيهم البدلاء على تحمل المسؤولية والتفاني لعودة الانتصارات إلى البيت الأهلاوي، قائلاً إنه على ثقة بأن البديل الذي سيلعب مكانه سيؤدي المباراة بالغيرة نفسها والحماس والمستوى المطلوبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال