• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ترفع الطاقة الإنتاجية إلى 100 ألف طن العام المقبل

«البرازيلية للأغذية» تخطط للتوسع في مدينة خليفة الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الشركة البرازيلية للأغذية، عن خطط لتوسيع منشأة التصنيع الغذائي التابعة لها بمدينة خليفة الصناعية في أبوظبي بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية السنوية من 72 ألف طن في الوقت الراهن إلى 100 ألف طن مع نهاية العام المقبل 2016.

وقالت الشركة في بيان أمس: إن خطط التوسع كانت مقررة بحلول العام 2020، مؤكدة أن ازدياد الطلب على منتجاتها من الدجاج واللحوم المصنعة وشهرتها في المنطقة العربية، حيث قررت الشركة المالكة تقريب موعد تنفيذ التوسعة حتى نهاية العام 2016 وزيادة خطوط الإنتاج في المصنع لتلبية احتياجات عملائها.

وركزت البرازيلية للأغذية خلال العامين الماضيين على زيادة انتشارها الدولي وتوسعة حصتها السوقية في أماكن تواجدها في العديد من دول العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي:«إن الشركة تعتزم زيادة طاقتها الإنتاجية لتلبية متطلبات عملائها في منطقتنا دليل على مقدرة المدينة الصناعية ببنيتها التحتية وموقعها المثالي على تلبية متطلبات النمو والتوسع لمستثمريها». وأضاف الشامسي: «إن مقدرتنا على تلبية متطلبات عملائنا من خلال ما نقدمه من خدمات تسهم في نجاح أعمالهم في مدينة خليفة الصناعية أمر بحد ذاته يعني لنا الكثير في موانئ أبوظبي، ويسعدنا أننا جزء من نجاح البرازيلية للأغذية اليوم».

ومن جانبه، قال بيدرو فاريا، الرئيس التنفيذي العالمي للشركة البرازيلية للأغذية: «نحن أيضاً نرى مصنعنا في مدينة خليفة الصناعية واحدة من أكبر قصص النجاح التي حققناها في تاريخنا وعلامة فارقة تثبت أهمية دمج سلسلة الإنتاج العالمية بسلسلة التوريد المحلية ووسيلة أكدت لنا على الدور الذي يمكن أن تقوم به دولة الإمارات كمركز إقليمي لتصدير إنتاجنا إلى المنطقة».

أما باتريسيو رونر، المدير العام للبرازيلية الشرق الأوسط وأفريقيا فقد قال: «تمثل زيادة القدرة الإنتاجية المحلية خطوة استباقية مدروسة توفر لنا المرونة وتعزز من قدرتنا على تلبية الطلب على منتجاتنا في المنطقة. نعمل ضمن فريق واحد يضم اليوم أكثر من 17 جنسية مختلفة يجمعها هدف واحد، وهذا أيضاً يعكس سياسة شركتنا الأم في المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا