السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة تنظم ورشة حول معايير الجودة

15 نوفمبر 2011 23:24
نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ورشة تدريبية حول معايير الجودة للخدمات الاجتماعية نفذتها فاطمة موسى البلوشي مدير إدارة الأداء المؤسسي بالمقر الرئيسي للدائرة وبحضور مدراء الإدارات والفروع التابعة للدائرة. تهدف الورشة إلى تطبيق معايير جودة الخدمات الاجتماعية بالدائرة وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية للدائرة والتي تهدف إلي التميز المؤسسي في العمليات والأنظمة الإدارية من خلال التزام الإدارات والدور بتطبيق معايير جودة الخدمات الاجتماعية لتحقيق التطوير المستمر في الأنظمة والعمليات الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات وتحقيق رضى المستفيدين. وقالت عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ان إطلاق معايير جودة الخدمات الاجتماعية يأتي إيمانا بضرورة التطوير والتحسين المستمر في الأنظمة والعمليات الإدارية لتحقيق التميز بتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية لمستحقيها. وأضافت أن إعداد معايير جودة الخدمات الاجتماعية بدأ منذ عام 2009 من خلال فريق عمل مختص بوضع معايير متعلقة بالخدمات الاجتماعية ومعايير أخرى للعاملين في مجال الخدمة الاجتماعية ومعايير العمليات والإجراءات التي يتم تطبيقها للوصول إلى التمييز في جودة الخدمات الاجتماعية لتنعكس إيجابيا على رضا المتعاملين ويتم تطبيقها في جميع الإدارات وفروع الدائرة والدور الاجتماعية التابعة لها. وأكدت المري أن دليل معايير جودة الخدمات الاجتماعية الذي أطلقته الدائرة يساهم بفاعلية بتحقيق رؤى وتطلعات المتعاملين من خلال وضع الخطط التي بنيت على احتياجاتهم، مشيرة الى ان نسبة نجاح تحقيق هذه الخطط ستكون أكبر وذلك لمشاركة المتعاملين في التخطيط لها ونتيجة لسعى الدائرة باستمرار إلى تجويد العمليات والأنظمة لتحقيق الرقي والتميز في تقديم خدمات ذات جودة تلبي تطلعات عملاء الدائرة خاصة وان من الأهداف الإستراتيجية للدائرة التميز المؤسسي في العمليات والأنظمة الإدارية لتحقيق رضا العملاء.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©