• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

1,18 مليون درهم إجمالي الإيرادات

أرباح «الدار» ترتفع 9% إلى 638 مليون درهم خلال الربع الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع صافي أرباح شركة الدار العقارية خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 9% إلى 638 مليون درهم مقارنة مع 584 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام 2014.

وأرجعت الشركة نمو الأرباح بشكل رئيس إلى نمو واستقرار الإيرادات المتكررة الناجمة عن محفظة الأصول المدرة للدخل، إلى جانب ارتفاع الأرباح من مبيعات المشاريع التطويرية الجديدة.

وأظهرت النتائج المالية أن إيرادات الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي بلغت 1,176 مليون درهم مقارنة مع 1.368 مليون درهم في الفترة ذاتها من العام الماضي، بينما ارتفع هامش إجمالي الربح إلى 47% مقارنة مع 26% خلال نفس الفترة من العام السابق والذي يعزى إلى ارتفاع نسبة مساهمة الإيرادات المتكررة وزيادة هوامش الربح من المشاريع التطويرية.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للشركة، في بيان صحفي أمس «نجحت الدار العقارية في تسجيل أداء قوي خلال الربع الثالث من خلال المضي قدماً في تحقيق أهداف استراتيجيتنا الرامية إلى تحقيق استقرار محفظة أصولنا المدرة للإيرادات المتكررة، وإطلاق مشاريع تطويرية عالية الجودة في السوق».

وأضاف: «لا تزال مبيعات الوحدات السكنية تشهد إقبالاً متزايداً وخاصة مع المبيعات القوية التي حققها مشروعا «ميرا» و«وست ياس» خلال الربع الحالي، ومن المتوقع أن يستمر الطلب على الوتيرة نفسها، ونؤكد استعدادنا الكامل لتوفير منتجات عالية الجودة تتلاءم مع حجم الطلب الحقيقي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا