• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«السعودية للطيران» توقع اتفاقية للصيانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (وام)

وقعت «السعودية لهندسة وصناعة الطيران» الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات الفنية للطيران المدني والعسكري اتفاقية شراكة استراتيجية مع الخطوط الجوية الفرنسية الصناعية وكي ال ام للهندسة والصيانة.

وبموجب هذه الاتفاقية التي وقعت خلال معرض دبي للطيران ستقدم الخطوط الجوية الفرنسية الصناعية وكي ال ام للهندسة والصيانة الدعم لصيانة قطع غيار أسطول طائرات «السعودية» من طراز بوينج 777 و787، كما ستقوم بتوفير الدعم اللازم للسعودية لهندسة وصناعة الطيران لتطوير خدمات الصيانة والإصلاح والتوضيب التي تقدمها الشركة لأسطول الطائرات من طراز «إيرباص» و«بوينج» في مرافق الشركة في جدة.

وستقوم «الخطوط الجوية الفرنسية الصناعية وكي ال ام للهندسة والصيانة» بالتعاقد مع شركة لهندسة وصناعة الطيران لتقديم خدمات صيانة قطع الغيار تبعاً للقدرات الحالية الموجودة لدى الشركة.

وقال المهندس نادر الخلاوي الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران في بيان أمس إنه مع الإعلان عن المنشأة الجديدة بقدراتها المتطورة تأتي هذه الشراكة الإستراتيجية مع الخطوط الجوية الفرنسية الصناعية وكي ال ام للهندسة والصيانة الشريك الموثوق لتدعم خططنا التوسعية وتعزز سبل التعاون بتقديم خدمات صيانة قطع الغيار لأسطول طائرات عملائنا الحالي والمستقبلي من طراز إيرباص وبوينج.

من جانبه، قال فرانك تيرن نائب الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الفرنسية الصناعية وكي ال ام للهندسة والصيانة أن هذه الخطوة الاستراتيجية مع إحدى أكبر المنشآت للصيانة والإصلاح والتوضيب في الشرق الأوسط تعزز طرحنا التنافسي في 777 و787 وتدعم علاقتنا الطويلة الأمد مع لهندسة وصناعة الطيران.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا