• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لمواجهة الارتفاع المتنامي للطلب على الطيارين

«هورايزون» أول مركز تدريب معتمد في المنطقة لطائرات «بيل هيليكوبتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت بيل هيليكوبتر – التابعة لمجموعة شركات تكسترون الأميركية – خطاباً للنوايا مع أكاديمية الطيران الدولية (هورايزون) تصبح الأخيرة بموجبه أول مركز تدريب لطائرات بيل هيليكوبتر في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد أكاديمية الطيران الدولية هورايزون - والتي تتخذ من مطار العين الدولي مقراً لها – منشأة متخصصة توفر أعلى مستويات التدريب المعتمدة عالمياً في مجالات الطيران، بحسب بيان أمس.

وقال راي لاماس المدير العام لقسم تدريب العملاء بشركة بيل هيليكوبتر إن مبيعات الشركة من طائرات الهيليكوبتر في الشرق الأوسط قد ارتفعت بمقدار ثلاثة أضعاف خلال العام الماضي. وأضاف: «ظللنا نخطط لأن يكون لنا وجود تدريبي في المنطقة يتماشى مع النمو الذي تشهده عملياتنا ويخدم عملاؤنا بشكل أفضل. ولا شك أن أكاديمية هورايزون هي الأفضل في هذا الإطار من حيث الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها، ونتطلع للعمل معاً نحو علاقات تخدم مصالحنا وأهدافنا المشتركة».

من جانبه، أكد حارب ثاني الظاهري، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الطيران الدولية هورايزون عن ترحيبه بهذا الاتفاق مع شركة بيل هيليكوبتر وأعرب عن تطلعه لأن تصبح الأكاديمية مركزاً معتمداً رسمياً لطائرات بيل هيليكوبتر.

وأضاف الظاهري: «منذ انطلاقتها في 2003، ظلت أكاديمية الطيران الدولية هورايزون توفر حلولاً تدريبية متكاملة تلبي المعايير الدولية ويتم توفيرها في بيئة تدريبية آمنة ومتطورة. ومع الارتفاع المتنامي للطلب على الطيارين في المنطقة، تأتي أكاديمية الطيران الدولية هورايزون في طليعة المؤسسات المهيأة للوفاء بهذا الطلب في القطاعين العسكري والمدني».

يذكر أن بيل هيليكوبتر توفر الدعم لعملائها في مختلف أنحاء العالم وتتمتع بأكبر شبكة دعم في العالم حيث توجد لديها 100 منشأة خدمات في 43 دولة، وقد أتت بيل هيليكوبتر في المرتبة الأولى وللعام 21 على التوالي بعد أن اختارها العملاء من خلال استبيان مجلة بروفيشنال بايلوت، كما حصلت الشركة على مركز متقدم للغاية في استبيان مجلة فيرتكال، وهي أول مطبوعة متخصصة في الاستبيانات وسط شركات تصنيع طائرات الهيليكوبتر. وتلتزم بيل هيليكوبتر بتوفير الموارد في المناطق التي يعمل فيها عملاؤها وبتسريع وتيرة الخدمات واستيعاب احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها بأسرع وقت ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا