• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  04:57     الجبير: السعودية تدعم أي جهود لإخراج سورية من مأساتها         04:58     علوش يقول إنه قدم اقتراحا لروسيا بشأن وقف شامل لإطلاق النار في سوريا ويتوقع ردا خلال أسبوع         05:00     علوش يقول إنه يدعم حلا سياسيا تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف بهدف إنهاء حكم بشار الأسد     

أهلي طرابلس يواصل تألقه في عربية السلة

الشباب يلتقي البترول الجزائري في دور الثمانية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

علي معالي(دبي)

رغم خسارة فريق الشباب امام أهلي طرابلس الليبي 74 / 86، إلا أنه نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الاندية العربية الأبطال لكرة السلة، وجاءت خسارة الشباب على غير المتوقع، خاصة الفريق الليبي لم يستعد بالشكل المناسب، نظراً للأحداث التي تمر بها ليبيا، وقد احتل الجوارح المركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، وتصدر أهلي طرابلس بشكل مؤقت، بعد أن أهداه الفوز النقطة السابعة. خاصة أن المنستيري الذي عزز رصيده إلى النقطة السادسة، على موعدٍ مع انتزاع الصدارة حال فوزه، في ختام دوري المجموعات على الفتح السعودي في المباراة التي جرت في ساعة متأخرة من مساء أمس.

ونجح أهلي طرابلس في التقدم خلال الربع الأول 17-16، قبل أن يستعيد الجوارح زمام المبادرة، ويحسم الفترة الثانية 19-14، إلا أن الفريق الليبي كان الأفضل في الشوط الثاني ما أتاح للاعبيه حسم الفترتين الثالثة والرابعة 25-21 و30-18.

تألق في المباراة المحترف الأميركي جيستين دي تويز في صفوف الفريق الليبي بتسجيله لـ 26 نقطة، مقابل 17 نقطة حققها خليفة خليل افضل لاعبي الشباب.

وبذلك يلتقي الشباب في مباراته المقبلة مع مجمع البترول الجزائري متصدر المجموعة الثانية، احد الفرق القوية والذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين، وان كان لا يضم بصفوف أي محترف، وقدم مباريات قوية للغاية نالت إعجاب الكثير من المتابعين والمراقبين، وجعله مرشحاً للقب.

وعبر أحمد عمر المدير الفني للشباب عن تفاؤله بلاعبيه قائلا: تنتظرنا مباراة قوية، المهم أننا حققنا ما كنا نسعى إليه بالتأهل للمرحلة الثانية من البطولة، وسوف ندرس المنافس جيداً، وعلينا التعامل مع المباراة بمنتهى الواقعية، ثقتي كبيرة في عناصر الشباب وقدرتهم على إسعاد أنفسهم وجماهيرنا في نفس الوقت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا