• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سباق النسخة الـ 37 يمر بالمليحة والذيد وكلباء

«الشارقة الرياضي» يدعم رالي دبي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يحظى رالي دبي الدولي بدعم كبير من مجلس الشارقة الرياضي، في الوقت الذي تستعد فيه أقدم فعالية دولية في رياضة السيارات في الإمارات لتقديم جولة ختامية مليئة بالإثارة والحماس لبطولة الشرق الأوسط للراليات «فيا».

وتقام الدورة الـ 37 لرالي دبي الدولي، الجولة الخاتمة لبطولة الشرق الأوسط للراليات «فيا»، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ويعتبر إحدى الفعاليات الرئيسية للدورة الثالثة من مهرجان دبي للسيارات.

وينطلق الرالي بجولة استعراضية خاصة من كلية دبي للطلاب في كليات التقنية العليا في المدينة الأكاديمية، في الواحدة والنصف ظهراً يوم 19 نوفمبر، قبل أن تتوجه السيارات للمنافسة، فيما بينها على مدار يومين في مناطق المليحة، الذيد وكلباء.

وأكد أحمد ناصر الفردان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أن الشارقة ستقوم بتقديم كافة أنواع الخدمات المساندة اللازمة للفعالية التي تقام من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري، وتختتم بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وقال: «يعد رالي دبي الدولي جزءاً مهماً من تاريخ رياضة السيارات في الإمارات، يجمع هذا الحدث المتسابقين، المتطوعين والمعنيين بهذه الرياضة من كافة أرجاء الإمارات، ويسعدنا أن نستضيف العديد من مراحل الرالي في الشارقة».

وتحرص الجهات الحكومية كافة على تقديم الدعم لنادي الإمارات للسيارات، وهي الجهة المنظمة للحدث، لضمان مواصلة الرالي تحقيق المزيد من النجاح والتألق.

وقال محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة للرالي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا): «نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه المتواصل لرالي دبي الدولي، حيث يحرص المجلس على تقديم كافة وسائل الدعم اللوجستية من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، وهو أمر في غاية الأهمية لنجاح الرالي، كما أنه يعكس أهمية هذا الحدث بالنسبة للجهات الحكومية في الإمارات».

وللعام السادس على التوالي، سيتخذ الرالي من كلية دبي للطلاب في كليات التقنية العليا في مدينة دبي الأكاديمية مقرا له، حيث سيستضيف حرم الكلية المقر الرئيسي للرالي والمكتب الإعلامي ونقطة الصيانة، وسيشهد أيضاً فعاليات الفحص الفني المسبق للسيارات المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا