• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الكويت يفوز على كاظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

از الكويت على كاظمة 22-1 على ستاد الصداقة والسلام في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم. ورفع الكويت رصيده الى 28 نقطة مشاركا السالمية بالصدارة بيد ان الثاني يتقدم بفارق الاهداف، فيما بقي كاظمة في المركز الثالث وله 23 نقطة. وكان السالمية قد انفرد بالصدارة مؤقتا اثر فوزه الساحق على الساحل 6-1 في افتتاح المرحلة.

وكان كاظمة البادىء بالتسجيل بتسديدة قوية من مسافة بعيدة اطلقها المدافع البحريني محمد حسين استقرت في الزاوية العليا لمرمى حارس الكويت خالد الفضلي (40). وفي الشوط الثاني ، قلب الكويت الطاولة على كاظمة بعد إجراء مدربه الهولندي وليم لوسيوش تغييرات بإدخال البحريني طلال يوسف بدلا من وليد علي.

وأدرك مشعل حميد التعادل بكرة رأسية متقنة (47)، وأضاف جراح العتيقي هدفع الثاني بعد ان توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية عجز الحارس احمد الفضلي عن التصدي لها (79).

واستعاد القادسية نغمة الفوز بعد خسارته في ثلاث مباريات متتالية وتعادله في واحدة وحقق فوزا معنويا على مضيفه الفحيحيل بهدفين نظيفين سجلهما الظهير الايسر العائد من الايقاف مساعد ندا من ركلة حرة في الدقيقة ،54 والمهاجم البديل خلف السلامة من ركلة جزاء اثر تعرض السلامة نفسه للعرقلة من الحارس حسن السهلي في الدقيقة 80 واكمل الفحيحيل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد احمد السعيدي.

وعزز القادسية موقعه في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، وبقي الفحيحيل على 8 نقاط وتراجع الى المركز السادس. واهدر العربي فوزا مهما على التضامن وخرج متعادلا 1-1 تقدم العربي عبر خالد عبد القدوس اثر تمريرة من محمد جراغ فأرسل الكرة من فوق الحارس المتقدم خالد الرشيدي (24)، وأدرك التضامن التعادل مستغلا دربكة امام مرمى العربي فوصلت الكرة الى حمد امان وتابعها بيسراه في الشباك في الدقيقة 88 وتقدم العربي خطوة الى المركز الخامس برصد 8 نقاط، وتخلى التضامن عن القاع رافعا رصيده الى 6 نقاط وتقدم بفارق الاهداف عن الساحل الذي تراجع الى المركز الاخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال