• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الشعب يفتح صفحة جديدة في موقعة العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

أسامة احمد:

أكمل الشعب استعداداته لموقعة العاصمة والتي يسعى من خلالها إلى فتح صفحة جديدة في أعقاب الهزائم الثلاث المتتالية التي تلقاها أمام الجزيرة والعين والشباب إضافة إلى خروجه من ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على يد البنفسجي حيث رفع الشعباوية شعار ''الخسارة ممنوعة'' وخاصة أن القلعة الشعباوية تعيش أجواء الاحتراف بعد أن وقع بعض نجوم الفريق عقودا احترافية.

وعمل الجهاز الفني الذي يقوده الزواوي على مراجعات وقراءات مستمرة في الفرقة بغية عودة الفريق إلى سابق مستواه حيث أجرى تدريبا خفيفا مساء أمس الأول غاب عنه راشد الدوسري الذي يعاني من إصابة خفيفة حيث مشاركته من عدمها في مباراة اليوم بيد الجهاز الطبي.

واختتم الفريق تدريباته بملعبه مساء أمس غادر بعده إلى العاصمة استعدادا لمباراة اليوم، ويغيب عن التشكيلة الشعباوية المحترف الإيراني علي سامرة لإيقافه 3 مباريات حيث سيعود إلى الفريق اعتبارا من الجولة المقبلة أمام الوصل يوم الجمعة وإبراهيم خليل بسبب الإيقاف، بينما سيكون مصطفى سعيد بديلا له، وسيعود عبد الله عيسى إلى الهجوم بعد انتهاء إيقافه للعب بجانب المحترف الإيراني كاظميان.

ووصف الدوسري مباراة الوحدة بأنها مفترق طرق حيث لا بديل للشعب غير الفوز إذا أراد المنافسة ضمن فرق المقدمة مشيرا إلى أن الوحدة فريق جدير بالاحترام وخاصة انه يضم في صفوفه عناصر على درجة عالية من الكفاءة .

ومن المنتظر ان تضم التشكيلة الشعباوية باسم علي في حراسة المرمى، سمير إبراهيم، عبد الرحمن إبراهيم، جابر أسد، إبراهيم سيف للدفاع، مصطفى سعيد، جاسم خير الله، يوسف حسن، سيف محمد، للوسط، كاظميان، عبد الله عيسى للهجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال