• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

تاردي: الوحدة يهمه الفوز بدون التفكير في رد الدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

نصر الدين منزول:

يدخل الوحدة مباراته أمام الشعب في الجولة 14 للدوري رافعاً شعار الفوز لأجل تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام الجزيرة ولمواصلة حصاره لصدارة الوصل.

ويحمل اللقاء تحديات عديدة للفريقين حيث يسعى الوحدة إلى رد دين خسارتيه أمام الكوماندوز في الدور الأول وفي ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في حين يهم الشعب تأكيد تفوقه في المباراتين السابقتين.

ووصف الفرنسي ريتشارد تاردي مدرب الوحدة المباراة بالمهمة جداً لفريقه ليس على خلفية خسارتيه أمام الشعب وانما لحسابات سباق الصدارة.

وقال: نفكر في كيفية الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة خاصة وأنها تقام على ملعبنا وبين جماهيرنا ويجب أن نقدم خلالها الأداء الجيد خاصة بعد أن تجاوز الفريق مباراته الثانية على نفس الملعب بنجاح عندما فاز على العربي الكويتي في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وأضاف: ظللت طوال الفترة الماضية نركز على تجهيز الفريق لهذا اللقاء وغلق الملف الآسيوي مؤقتاً والاهتمام بمباراة الشعب ثم الشباب في الدوري حتى لا نخلط الأوراق.. لأن سلسلة المباريات المقبلة تتطلب الفصل بينها والعمل بالقطعة في الدوري وأيضاً في البطولة الآسيوية لأننا نركز على اللعب في الجبهتين بنفس القوة والتركيز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال