• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المجلس الاستشاري يضع جدول الأعمال على هامش معرض دبي

القمة العالمية لصناعة الطيران تناقش النمو العالمي والتصنيع الحديث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حدد المجلس الاستشاري للقمة العالمية لصناعة الطيران 2016 التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مواضيع النمو العالمي والتصنيع الحديث والشراكات الناجحة، لتكون المحاور الأساسية للقمة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي أقيم على هامش معرض دبي للطيران أمس في منصة سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي.

ويشارك في القمة التي تعقد كل عامين في أبوظبي يومي 7 و8 مارس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض 1000 شخصية من قادة الصناعات المتخصصة بالطيران والفضاء والدفاع، والذين سيناقشون مستقبل هذه القطاعات في إطار موضوع الابتكار. ويقتصر حضور القمة على أصحاب الدعوات الخاصة فقط.

وقال نيكولاس ويب، الشريك الإداري لشركة «ستريملاين ماركتنج جروب» المنظمة للقمة: «وافق المجلس الاستشاري اليوم على المحاور الرئيسية التي يعتقد أنها ستكون عوامل حاسمة لدورها المؤثر في تنمية الصناعات ذات الصلة. إن هذه القمة فريدة من نوعها، لأنها الحدث الوحيد الذي يستند على المحتوى المقدّم من قبل مجلس استشاري رفيع المستوى من الشخصيات التي تعرف تماما أحوال هذه الصناعات ومتطلباتها المستقبلية».

ويضم المجلس الاستشاري لدورة العام المقبل 2016 من القمة كلاً من فهد الشامسي الرئيس التنفيذي للمركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة «أمروك»، وروبرت هاستينجز، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات والحكومة في «بيل هليكوبتر»، وشين فليمنج، الرئيس التنفيذي لشركة «سايتك» للصناعات، وبات ديوار، نائب الرئيس التنفيذي الدولي في شركة «لوكهيد مارتن»، وبوب هارفارد، الرئيس التنفيذي لعمليات شركة لوكهيد مارتن في دولة الإمارات، وعلي النقبي، الرئيس المؤسس لجمعية أعمال الطيران في الشرق الأوسط (MEBAA)، ودوجلاس بايبيرج الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة «نورثورب جرومان»، وكارلو لوغلي الرئيس التنفيذي لشركة بياجيو أيروسبيس، وشفيق هلال، المدير التنفيذي الإقليمي والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في شركة روكويل كولينز، وسعادة سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة «توازن»، وإلين لورد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «تكسترون سيستيمز»، وتيبو ترانكارت المدير المحلي في دولة الإمارات في شركة «تاليس»، وسامر حلاوة، الرئيس التنفيذي لشركة الثريا للاتصالات، وسعادة الدكتور محمد الأحبابي، المدير العام لوكالة الإمارات للفضاء، وديفيد هيس، النائب الأول للرئيس لتطوير أعمال الفضاء، في شركة «يونايتد تكنولوجيز كوربوريشن» (UTC). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا