• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مدير عام الشركة في الشرق الأوسط لـ «الاتحاد»:

500 طائرة من «إيرباص» إلى ناقلات الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

حوار: مصطفى عبد العظيم

يبلغ إجمالي طلبيات الناقلات الإماراتية من الطرازات المختلفة لطائرات إيرباص نحو 500 طائرة، في حين يتراوح إجمالي التسليمات ما بين 200 و 250 طائرة، وفقاً للمدير العام لإيرباص الشرق الأوسط فؤاد عطار.

وأضاف عطار، في حوار مع «الاتحاد» خلال معرض دبي للطيران، أن مستوى الشراكة الذي يربط إيرباص بالناقلات الوطنية «طيران الإمارات والاتحاد للطيران والعربية للطيران»، وكذلك بالهيئات المعنية بقطاع الطيران في الدولة، يفوق أطر العلاقات التقليدية، مؤكداً استراتيجية هذه الشراكة الطويلة المدى، لخدمة هذه الناقلات في خطط نموها وعملياتها الاستراتيجية.

ونوه المدير العام لإيرباص الشرق الأوسط، بأن بالنتائج «الاستثنائية» لعلاقة الشركة مع شركة مبادلة للطيران التي بدأت في العام 2008، أحدثت أثراً لافتاً خلال تلك الفترة القصيرة، مشيداً بمستوى الكفاءات الإماراتية المواطنة المشاركة في خطوط الإنتاج لقطع يتم تركيبها على أحدث وأكثر طائرات إيرباص تطوراً والتي تنتجها شركة «ستراتا» المتخصصة في إنتاج قطع هياكل الطائرات.

ولفت إلى أن حضور إيرباص في الشرق الأوسط بوجه عام وفي دولة الإمارات على وجه الخصوص لا يقتصر على بيع وخدمة الطائرات، بل يمتد إلى تكوين شراكات رامية إلى تبادل ونقل المعرفة والخُبرات.

بناء الشراكات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا