• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هادي يزور البحرين اليوم

قمة يمنية كويتية تؤكد دعم «الشرعية» لمواجهة التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

الكويت، المنامة (وكالات)

عقدت في الكويت أمس مباحثات رسمية كويتية يمنية رأس خلالها الجانب الكويتي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، فيما رأس الجانب اليمني الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي. وجرى خلال المباحثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون القائم بينهما في المجالات كافة.

كما ناقشت القمة اليمنية الكويتية إضافة إلى تطورات الوضع الراهن في اليمن، ضرورة دعم الشرعية لمواجهة التحديات الراهنة بما يحقق تعزيز الأمن والاستقرار في اليمن. وكان الرئيس اليمني بدأ في وقت سابق أمس زيارة رسمية إلى الكويت تستغرق يومين. ويرافق الرئيس هادي وفد رسمي يضم كلاً من عبدالملك المخلافي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ومنصر القعيطي وزير المالية، وعدداً من كبار المسؤولين في الحكومة اليمنية.

وفي المنامة، أعلن الديوان الملكي أن «فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة سيصل إلى البلاد (اليوم) الأربعاء في زيارة لمملكة البحرين، يجري خلالها مباحثات مع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، تتناول العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى الأحداث والتطورات الإقليمية والعربية، خاصة آخر المستجدات على الساحة اليمنية. ويغتنم الديوان الملكي هذه المناسبة ليرحب بضيف البلاد الكريم والوفد المرافق، متمنياً لفخامته طيب الإقامة في مملكة البحرين».

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا