• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

سيف الشامسي يكسب كأس حمدان بن راشد للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

عصام السيد:

بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة شهدت مدينة دبي للقدرة بسيح السلم فجر أمس فعاليات الجولة الثانية من سباق كأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للتحدي لمسافة 100كلم، وقد شهد السباق الذي اتسم بالقوة والإثارة الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، كما تابع الفعاليات عدد من المسؤولين وجمهور غفير من محبي رياضة سباقات القدرة.

وتوج الفارس سيف حمود سيف الشامسي من اسطبلات العين للقدرة والعائدة للمدرب القدير مطر اليبهوني بطلا للسباق على صهوة الجواد ''شيتاتو'' قاطعا المسافة في زمن وقدره 4,37,27 ساعة بمعدل سرعة بلغ 21,63كلم/ ساعة.

وجاء في المركز الثاني احمد سالم البلوشي ايضا من اسطبلات العين للقدرة العائدة للمدرب مطر اليبهوني على صهوة الجواد ''باهيا'' قاطعا المسافة في 4,37,28 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 21,62كلم/ ساعة، فيما جاء في المركز الثالث الفارس سيف سلطان عبدالله ضاحي على صهوة الجواد ''فاراس أي هلا'' العائد للمدرب خليل المنصوري قاطعا المسافة في 5,09,6 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 19,41كلم/ ساعة، وتميز السباق بالإثارة والتشويق حتى مراحله الاخيرة وعقد ختام الشوط قام الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتسلم المدرب مطر اليبهوني جائزة الفوز بالمركز الأول عبارة عن مفتاح سيارة نيسان وسط تصفيق الحضور وعدسات المصورين.

مجريات السباق

شهدت البطولة مشاركة نخبة متميزة من الفرسان قوامها (50) فارسا من مختلف الاسطبلات بالدولة التي حرصت على المشاركة والدفاع بأفضل خيولها، وجاء السباق قويا، ومثيرا وبالرغم من ارتفاع حرارة الطقس تميز السباق بالسرعة العالية، وتمكن الفرسان من المحافظة على لياقة جيادهم في المراحل الأولى للاحتفاظ بطاقاتها في المراحل النهائية وتمكن عدد كبير من الفرسان من إكمال السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال