• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أشاد بالمساهمة الفاعلة للشركة في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات حول العالم

محمد بن زايد يستعرض مع الرئيس التنفيذي لشركة «أبل» مفاهيم تكنولوجيا البرمجيات والاتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي (وام)- استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في المعمورة بأبوظبي، تيم كوك الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة شركة «أبل» العالمية المتخصصة في قطاع التكنولوجيا.

وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث حول المفاهيم الجديدة لتكنولوجيا البرمجيات والاتصالات، ودورها في تطوير مجالات التعليم والصحة والاقتصاد، ومساهمتها في التبادل الثقافي والمعرفي بين الشعوب والأفراد.

وأشار سمو ولي عهد أبوظبي إلى المساهمة الفاعلة لشركة «أبل»، ودورها في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات حول العالم، معرباً سموه عن أهمية إقامة الشراكات بين الهيئات والمؤسسات الوطنية، وبين الشركات العالمية المتخصصة، لتبادل الأفكار والمعلومات والاستفادة من الخبرات العلمية في هذا القطاع من أجل تطوير المجالات كافة، خاصة في مجال التعليم.

من جانبه، نوه الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة شركة «أبل»، بالمستوى العالي للخدمات الإلكترونية التي تطبق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسعي الشركات والمؤسسات الإماراتية المتواصل للاستفادة من تطور وتقدم قطاع تقنيات المعلومات والاتصالات في تنفيذ أعمالها وأنشطتها وخدماتها، مشيراً إلى رغبة الشركة في توسيع وجودها وحضورها في منطقة الشرق الأوسط، ومواصلة دعم أنشطتها في إنتاج البرامج والأجهزة بجودة وكفاءة عاليتين.

حضر اللقاء، محمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان سمو ولي عهد أبوظبي، ووليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للتنمية، الرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في الشركة، والوفد المرافق للرئيس التنفيذي لشركة أبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض