• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جمعت تبرعات 250 ألف درهم بحضور الملاكم ماني باكياو

«رحمة ياس» تحارب السرطان بالمشي والجري وركوب الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

فاطمة عطفة (أبوظبي)

انضم الآلاف من محبي ممارسة الرياضة إلى أسطورة الملاكمة العالمي ماني باكياو للمساعدة في جمع التبرعات ومساندة جمعية دعم مرضى السرطان «رحمة» مساء السبت، الماضي وذلك ضمن أولى فعالية جمعية دعم مرضى السرطان «رحمة ياس» التي أقيمت على حلبة مرسى ياس، وشارك فيها أكثر من 2000 شخص من محبي المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية، وقد توج هذه الفعالية حضور أسطورة الملاكمة العالمي ماني باكياو الذي أدخل الفرح على وجوه الأطفال وكبار السن وهم يلتقطون معه الصور التذكارية ويوقع لهم على شعار برشور «رحمة»، بالإضافة إلى تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار أميركي. المعروف أن ماني باكياو، حاصل على بطولة العالم لعشر مرات ويعد أحد المانحين للأعمال الإنسانية، كما أنه أحد الداعمين الرئيسيين لجمعية رحمة.

ولم يقتصر الحضور على المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية خلال هذه الفعالية، بل ساهم الجميع في جمع تبرعات بلغت 250 ألف درهم إماراتي لصالح دعم جمعية «رحمة»، والتي أطلقت في أبوظبي بهدف تقديم الدعم والمساندة الصحية والنفسية للمرضى المصابين بالسرطان.

ومع حلول المساء انطلق المشاركون في الفعالية بقمصانهم الأرجوانية أو البيضاء على مسار الحلبة للمشي أو الجري لمسافة 3 كيلومترات أو لركوب الدراجة الهوائية لدورتين على مسار الحلبة المخصص لسباقات الفورمولا1، كما استمتعوا بالفعاليات المتنوعة التي أقيمت في القرية الترفيهية والتي تضمنت عروضا موسيقية وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات الصحية.

تفاعل مجتمعي

وبهذه المناسبة صرح الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى السرطان: «كان يوما رائعا من كل النواحي، ونحن في غاية السعادة لحضور هذا العدد الكبير من الأشخاص ليشاركوا في الفعالية ويقدموا دعمهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا