• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طمأن شعب الإمارات على صحة رئيس الدولة

محمد بن زايد: خليفة بخير وحالته الصحية مستقرة ومطمئنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي (وام) ـ طمأن الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شعب دولة الإمارات العربية المتحدة على صحة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكداً أن سموه بحالة صحية مستقرة ومطمئنة.

وقال سمو ولي عهد أبوظبي لضيوف مجلس سموه في قصر البحر أمس «إن صاحب السمو الشيخ خليفة أطال الله في عمره بخير، نعم مرت علينا أزمة صعبة تجاوزناها والحمد لله»، مؤكداً سموه أن قيادة دولة الإمارات لم تكن لتخبئ شيئاً عن أبناء الوطن وشعب دولة الإمارات بخصوص صحة قائد الوطن وباني نهضته الشيخ خليفة الله يحفظه.

وتطرق سموه إلى ما بين دولة الإمارات ودولة قطر الشقيقة من روابط أخويه متينة، وقال سموه:« ليس هناك أي خلافات بين الأشقاء في الإمارات وقطر».

وقال سمو ولي عهد أبوظبي:« قطر إخواننا، قطر أهلنا، وقطر جزء من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وأنا شخصياً لديّ علاقة مميزة مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، الله يحفظه، ولديّ ثقة كبيرة بالشيخ تميم في أنه يرى أن مصلحة قطر من مصلحة دول مجلس التعاون، مشيراً سموه إلى أن الاختلاف قد يحصل بين الأشقاء في البيت الواحد، لكنه لا يمكن أن يفرقنا شيء عن أهل قطر إخواننا.

وأكد سموه ثقته بحكمة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، مشيراً سموه إلى أن العلاقات الراسخة بين الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي أكبر من أن تتأثر بالأصوات والمزايدات المغرضة.

وقال سموه: «إن الشارع العربي لديه سوء فهم وعدم رؤية لما حصل مؤخراً، ونحن نؤكد أنه ليس لدينا خلاف مع قطر، وكل ما لدينا هو رفضنا للتطاول والتجني على سيادة وقيم وعقيدة دولة الإمارات وأهلها من أشخاص وأصوات شاذة، لا تريد الخير لكلا البلدين والشعبين الشقيقين».

وأكد سموه في الوقت نفسه رفض دولة الإمارات لأي تهجم أو إساءة، قد تصدر من أبناء الإمارات تجاه قطر الشقيقة، وقال سموه: «مثلما لا نقبل هذا على أهلنا في قطر فإننا واثقون بأن أهل قطر لا يقبلون ذلك علينا».

واختتم سموه حديثة أمام الحضور في مجلس سموه بقصر البحر قائلاً: «أكرر وأعيد نحن ثقتنا في تميم وأهل تميم وفي قطر ثقة طيبة لا تنغصها مواقف الحاقدين والمغرضين».

     
 

خطاك الشر والدي الشيخ خليفة

الله يحفظك والدنا وقائدنا وتدوم عليك الصحة والعافية ...

امينه الحوسني | 2014-07-05

صورة وافعال طبق الاصل من بابا زايد رحمة الله عليه

سيدي كفيت ووفيت تربية وحكمة زايد رحمة الله عليه تطلع في الوقت المناسب واليوم تبين وتوضح على انه لا مجال للفتنة بين الاشقا الامارت + قطر = اخوة حسن جوار سيدي ابو خالد نشكرك على بيان قوة العلاقة الطيبة بين الامارات وقطر قيادة وشعب واخير سيدي مقولتك الشهيرة ( البيت متوحد )

ناصر شملان | 2014-02-05

حفظك الله يابن الخير

حفظك الله واطال عمرك وبارك لنا فيك وجعلك سندا وزخرا لهذا الوطن الغالي شفاك الله وعفاك ياطويل العمر وبارك الله في وطننا العزيز

حاتم السعداوي يوسف | 2014-02-04

اللهم يارب احفض رئسنا الشيخ خليفةودام عزك يابو خالد

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم عظيم السماوات و الارض و قيوم السماوات والارض بان يمن بموفور الصحة و العافية وأن يشفي والدنا وقائدنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان شفاءً لايغادره سقماً وأن يمد في عمره وان يحفظ دولة الإمارات العربية وشيوخها وشعبها من كل شر وسوء، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، اللهم آمين يا رب العالمين.

س | 2014-02-04

خطاك الشر يابوسلطان ودام عزك يابوخالد

الله يفرحنا بشوف بوسلطان متعافي وعسى ربي لايحرمنا من سماع كلمات وصوت وشوف بوخالد .ونحن والاخوان في قطر شعب واحد وحدة خليجنا واهدافنا باذن الله وحده ودايما التصريح المناسب في الوقت المناسب حفظك ربي يابوخالد

حمد الفزاري | 2014-02-04

الله يحفظ الإمارات وشيوخها

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ دولة الإمارات العربية وشيوخها وشعبها من كل شر وسوء، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يشفي والدنا وقائدنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان شفاءً لايغادره سقماً وأن يمد في عمره اللهم آمين يا رب العالمين.

أم خليفة | 2014-02-04

حفظ الله إماراتنا الغالية

حفظ الله هذا البلد وأطال الله في عمر صاحب السمو الشيخ خليفة والشيخ محمد بن زايد وباقي حكام الامارات وقيادة وحكومة وشعبا من كل سوء وأمنها من كل شر اللهم أمين.

محمد احمد عمر | 2014-02-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض