• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بدء العد التنازلي لاستئناف تصفيات المونديال

«الأبيض» يرفع درجة استعداداته لمواجهة تيمور الشرقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

بدأ العد التنازلي للمواجهة المرتقبة، التي ستجمع منتخبنا الوطني الأول مع منتخب تيمور الشرقية على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مساء بعد غد لحساب الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، وذلك بعد انخراط كافة اللاعبين الذين تضمهم القائمة، التي أعلنها مهدي علي المدير الفني للفريق لخوض هذه الجولة، وكذلك مباراة الجولة الثامنة أمام منتخب ماليزيا، والمقررة على استاد شاه علم بكوالالمبور يوم 17 نوفمبر الجاري.

وشهد مران الأمس الوقوف على الوضع البدني والصحي للاعبي الأهلي الذين انضموا إلى المعسكر التدريبي في أبوظبي، بعد خوضهم مع «الأحمر» مواجهة جوانزو الصيني في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث شاركوا زملاءهم التدريبات التي شهدها ملعب الشعبة العسكرية، والتي حظيت كحال الجرعات التدريبية السابقة بمتابعة حثيثة من قبل الجهاز الإداري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

بدأ المران باجتماع قصير تطرق خلاله مهدي علي إلى أهمية المواجهة المقبلة أمام تيمور الشرقية وضرورة تحقيق النتيجة الإيجابية، والحال ينسحب على مواجهة ماليزيا التالية خارج الديار، ومواجهتي فلسطين والسعودية في الجولتين الأخيرتين المقررتين بشهر مارس المقبل، هنا في الإمارات، ذلك لأن حسابات التأهل تقضي بأن يحقق المنتخب الفوز في كافة هذه المباريات وبلوغ حاجز الـ 19 نقطة، وهو الذي يملك في جعبته 7 نقاط حالياً من أربع مواجهات انجلت عن انتصارين على تيمور الشرقية وماليزيا وتعادل أمام فلسطين وخسارة أمام منتخب السعودية متصدر الترتيب في الجولة الماضية بنتيجة 1-2.

وتخلل مران الأمس تطبيق العديد من الخطط التي أقبل اللاعبون على تنفيذها بشكل دقيق، وهدفت إلى تعزيز الانسجام ورفع التجانس في الشق الهجومي، والذي بدا في أفضل حالاته، خاصة بعد الفوز الكبير على تركمانستان بنتيجة 5-1 في البروفة الودية التي شهدها استاد محمد بن زايد يوم الخميس الماضي.

ويجري المنتخب الوطني مرانه اليوم على ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وسيكون المران الأخير غداً على الملعب نفسه، والذي سيشهد كذلك التدريب الأخير لمنتخب تيمور الشرقية، على أن يقام الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بهذه المواجهة المرتقبة في مقر نادي الجزيرة غداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا