• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف     

إنجلترا الخسارة الأولى للفريق مع المدرب الألماني

«ليفربول كلوب» يسقط أمام جماهيره في «إنفيلد رود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

لندن (أ ف ب)

مني ليفربول بخسارته الأولى في سادس مباراة بقيادة مدربه الجديد الألماني يورجن كلوب وكانت أمام ضيفه كريستال بالاس 1-2 على ملعب «إنفيلد رود» وأمام 44115 متفرجاً، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبكر كريستال بالاس بالتسجيل عبر الدولي الكونجولي يانيك بولاسي مستغلاً خطأ فادحا للألماني إيمري تشان في تشتيت كرة عرضية فتهيأت أمامه وسددها قوية من مسافة قريبة داخل المرمى. وأدرك الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو التعادل لليفربول مستغلاً كرة بالكعب من آدم لالانا داخل المنطقة فسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى.

وخطف المدافع سكوت دان هدف الفوز في الدقيقة 82 بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة رأسية مرتدة من الحارس الدولي البلجيكي مينيوليه. وبعد 3 تعادلات متتالية وفوزين متتاليين في مختلف المسابقات، سقط ليفربول على أرضه أمام كريستال بالاس، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وتراجع إلى المركز العاشر، فيما ارتقى كريستال بالاس إلى المركز الثامن برصيد 19 نقطة. واكتفى فريق أرسنال بالتعادل 1 - 1 مع ضيفه توتنهام خلال مباراة ديربي لندن، وتقدم توتنهام عن طريق هاري كين في الدقيقة 32 وتعادل لأرسنال كيران جيبس في الدقيقة 77.

وبهذا التعادل رفع أرسنال رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني ليفشل في الانقضاض على الصدارة مستغلاً تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا ليبقى في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر. في المقابل رفع توتنهام رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس. وقال ديلي ألي لاعب وسط فريق توتنهام إن لاعبي الفريق خاب أملهم بعد التعادل مع أرسنال 1 - 1، ورغم أن توتنهام حافظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ11 على التوالي منذ خسارته في افتتاحية مباريات الدوري من مانشستر يونايتد فإن التعادل مع أرسنال لم يرض اللاعبين.

وقال ألي عقب المباراة: أعتقد أن اللاعبين سيصابون بخيبة الأمل بعد هذا التعادل.

وأضاف: كنا متقدمين في النتيجة 1 - صفر في أغلب أوقات المباراة ولكننا تعادلنا بهدف ظالم.

وتابع: هذا يدل على مدى النجاح الذي وصلنا إليه.. أن تواجه أرسنال على أرضه وتخرج من المباراة بتعادل لا يرضيك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا