• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مواجهتان في دوري الصالات الليلة

الوحدة يستضيف دبا الحصن في قمة الأسبوع الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل مباريات دوري كرة الصالات في السابعة من مساء اليوم بمواجهتين، الأولى بين الوحدة ودبا الحصن على ملعب صالة التراث في العاصمة أبوظبي، فيما تستضيف صالة نادي اتحاد كلباء لقاء نمور كلباء مع الشعب ضمن مباريات الأسبوع الرابع، ويلتقي غدا النصر مع الشباب في واحدة من أهم قمم اللعبة، وسيكون الأهلي المتصدر أمام تحدي الشارقة المتذيل، كما يلعب فريق الظفرة مع الخليج.

تعتبر مباراة الوحدة وضيفه دبا الحصن من المباريات المهمة في كرة الصالات، لما تحفل به مواجهات الفريقين من إثارة وندية، ولعل مباراة الفريقين في فاصلة دوري الموسم الماضي ليست بعيدة عن الأدهان، والتي تعتبر من المباريات التاريخية في اللعبة، والتي انتهت بفوز الوحدة على دبا الحصن.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بحسابات المنافسة على اللقب، ويطمح دبا الحصن إلى بلوغ النقطة التاسعة فيما يسعى الوحدة للفوز للتقدم لرفع رصيده إلى 6 نقاط.

أما مباراة اتحاد كلباء وضيفه الشعب فهي تجمع بين فريق يمتلك نقطة واحدة وهو فريق كلباء صاحب الأرض والجمهور أمام فريق الذي يملك 3 حصيله فوزه على الخليج 3-2، ويفقد الفريق الشعباوي في مباراة اليوم نجمه المتألق أحمد سيف الذي تعرض للإصابة، وأجريت له جراحة ناجحة في أحد مستشفيات أبوظبي الأسبوع الماضي، حيث كان قد أصيب في مباراة فريقه أمام دبا الحصن في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري.

على جانب آخر، غادر حكمنا الدولي لكرة القدم الصالات خميس حسن الشامسي إلى مدينة خوجند في طاجيكستان للمشاركة في إدارة مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للمنتخبات، علماً بأن الشامسي سبق له إدارة مباريات تصفيات شرق آسيا في أكتوبر الماضي بتايلاند‏‭ ‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا