• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مباريات في بطولة شهداء الوطن بشركة أدما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصلت بطولة شهداء الوطن التي تنظمها شركة أدما العاملة بملاعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بمشاركة 9 فرق شركات بترولية تابعة لمجموعة شركات أدنوك.

وفاز فريق المعهد البترولي على شركة زادكو 3 - صفر، بعد أن انتهي الشوط الأول بالتعادل، وفي الشوط الثاني سجل للمعهد المتألق حسين خوري وراشد العرياني (هدفين).

وفي مباراة مثيرة، تعادل جاسكو وبروج (2) بنتيجة 5- 5 بعدما كان جاسكو متقدما بـ 3 أهداف سجلها عادل شبيك، حمد الكعبي وليث المسكري، فيما كانت صحوة بروج في الجزء الأخير من المباراة حيث سجل الفريق 4 أهداف متتالية عن طريق علي العنزي (هاتريك) وسالم المنصوري (هدفين) فيما عاد جاسكو، وسجل هدفين عن طريق سالم عباس وجاسم المنصوري لتنتهي المباراة بالتعادل 5/‏‏5.

وفي المجموعة الثانية، فاز فريق شركة أدما العاملة (1) على شركة توتال بنتيجة 8/‏‏1 ليعتلي صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق شركة أدكو، وسجل أهداف شركة أدما كل من عبد الرحيم مزبار وأحمد سالم 3 أهداف لكل منهما (هاتريك)، وسجل كل من عمر الكرمستجي لاعب نادي الوحدة للصالات، ومحمد الزعابي هدفا لكل منهما، وسجل هدف توتال الوحيد محمد أمين لارك. وتقام اليوم 3 مباريات حيث يلعب بروج (2) وأدما العاملة (ا) وجاسكو مع المعهد البترولي وأدكو مع أدما العاملة (2).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا