• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد خسارة ودية قطر

عبدالله مسفر: راضٍ عن التجربة ولا ننظر إلى النتيجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

خسر منتحبنا الأولمبي مباراته الودية أمام نظيره المنتخب القطري 5-2 في المباراة التي استضافها استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 12: 30 يناير المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد «ريو 2016».

سجل أهداف المنتخب القطري محمد مونتاري في الدقيقة (23) والمعز علي (31)، وأحمد علاء هدفين (55 من ركلة جزاء، 90)، وأكرم عفيف (59)، بينما سجل للأبيض حسين عباس (35) ويوسف حسن من ركلة جزاء (85).

وعادت بعثة منتخبنا صباح أمس إلى دبي، ويحصل اللاعبون على راحة قبل أن يعودوا للتدريبات من جديد الخميس المقبل ولمدة خمسة أيام يخوض خلالها الأبيض مباراتين وديتين الأولى 14 نوفمبر لم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن، والثانية 17 نوفمبر أمام المنتخب السعودي ويعود بعدها اللاعبون إلى أنديتهم قبل التجمع الأخير في 20 ديسمبر المقبل في المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل النهائيات، يخوض خلالها الفريق 5 مباريات ودية أمام منتخبات كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والصين وسوريا وأذربيجان قبل السفر إلى الدوحة، والذي من المقرر أن يكون قبل أسبوع من انطلاق كأس آسيا.

وظهر الأبيض بمستوى جيد رغم وجود العديد من الأخطاء الفردية أمام العنابي، والتي تسببت في الخسارة الكبيرة، وذلك بسبب غياب الانسجام بين اللاعبين، حيث لعب الأبيض بتشكيلة جديدة وبمجموعة من اللاعبين الشباب الذي يمثلون المنتخب للمرة الأولى.

وكان الأبيض نداً قوياً للعنابي الذي يلعب بتشكيلته الأساسية وقوته الضاربة، بعد أن استدعى مدربه فيليكس سانشيز ثلاثي المنتخب الأول محمد مونتاري وعبدالكريم حسن وعلي أسد، وكانت الفاعلية الهجومية لمنتخبنا دون الطموحات حيث سجل هدفاً في الشوط الأول، وآخر من ركلة جزاء في الشوط الثاني، لتكشف هذه المواجهة عن كثير من السلبيات في الناحيتين الهجومية والدفاعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا