السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مواصلات الإمارات» تتعامل مع 97% من ملاحظات متعاملي النقل المدرسي

11 نوفمبر 2013 00:53
دبي (الاتحاد) - حقق مركز الاتصال التابع لقسم العناية بالمتعاملين بمواصلات الإمارات، نسبة نجاح بلغت 97% في التعامل مع ملاحظات متعاملي المجتمع المدرسي المستفيدين من خدمات النقل التي تقدمها المؤسسة، وذلك من خلال المكالمات الهاتفية التي وردت خلال شهر سبتمبر الماضي، والذي تزامن مع انطلاق العام الدراسي الحالي، مما يعكس ارتفاعاً نوعياً في التعامل الأمثل مع ملاحظات المتعاملين ومعالجة ما يرد منهم بشكل فوري ودقيق. جاء ذلك ضمن الإحصائية التي أصدرها قسم العناية بالمتعاملين في إدارة العمليات بمواصلات الإمارات لشهر سبتمبر 2013م، حيث أشارت إلى أن مركز الاتصال المجاني قام خلال هذه الفترة بالرد على 97% من المكالمات في الوقت المحدد من إجمالي المكالمات الواردة، واتخاذ الإجراء المناسب ضمن الوقت المستهدف، وإبلاغ المتعامل بذلك. وأوضحت الإحصائية أن الملاحظات والاقتراحات الواردة من المتعاملين المستفيدين من خدمات النقل والإشراف المدرسيين إلى قسم العناية بالمتعاملين عبر مركز الاتصال خلال سبتمبر، توزعت إلى 60% ملاحظة صحيحة، وتم التعامل معها بدقة وسرعة عالية، فيما كانت 40% من الملاحظات غير صحيحة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©