• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كشف عن الصدام مع الاتحاد بالمستندات

«دبي للشطرنج» يطالب بكأس التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

كشف نادي دبي للشطرنج والثقافة عن تفاصيل مقاطعة حفل ختام موسم 2014، الذي نظمه اتحاد اللعبة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي ظهر أمس بمقره وحضره إبراهيم البناي رئيس مجلس إدارة النادي رئيس الاتحاد العربي وأحمد خليفة آل ثاني نائب رئيس مجلس الإدارة وجمال العبدولي أمين عام النادي ونجيب محمد صالح المدير الفني للنادي وعتيق عبيد المدير الإداري وعيسى لطفي المدير المالي.

وعرض النادي على الشاشة الكبيرة عددا من المستندات، منها مستند حصول العين على كأس التميز، بينما الشارقة الذي تقاسم معه اللقب لم يحصل على نقاط، واللوائح التي تسببت في مشكلة بين الاتحاد والنادي.

وطالب إبراهيم البناي بكأس التميز موضحا أن النادي يستحقه، طبقا للائحة 2014، وقال «نعقد المؤتمر لتوضيح الحقائق أمام الشارع الرياضي، وسبب مقاطعة الحفل، نحن نتعامل مع مؤسسة هي الاتحاد، ولا نتعامل مع أفراد ولسنا ضد الاتحاد، وسبق أن أشدنا بالخطوات التي قام بها في تطوير اللعبة وخطوة نشر اللعبة في المدارس، ولكننا لا نقبل إهدار جهود النادي وأبنائه جراء قرارات غير قانونية وليس لها سند ترمي بظلالها على جهود النادي.

وأضاف: النادي سيظل في طليعة الأسرة الشطرنجية الإماراتية التي يعمل الجميع فيها من أجل الوطن ورفعته وإعلاء قيمة الشطرنج كرياضة قدمت لخزانة الدولة الكثير من الإنجازات العالمية والإقليمية والدولية والعربية منذ بداية عهد اللعبة وهو ما دفعنا إلى مخاطبة الاتحاد رسميا في مطلع العام الجاري، وتجاهل الاتحاد مخاطبتنا وهو ما دفعنا لتقديم شكوى رسمية إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة التي تمثل المظلة لكل الاتحادات.

ونوه إلى أن الاتحاد أرسل ردا الخميس الماضي بعدما قدمنا الشكوى للهيئة، ولكننا قاطعنا الحفل الذي تأخر لمدة عام كامل عن موعده، بعدما قام الاتحاد باستبعاد النادي من مسابقة كأس التميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا