• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الجولة السادسة للدراجات المائية تبتسم للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

خالد السعدي:

حفلت الجولة السادسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية والتي أقيمت يوم أمس الأول على كاسر الأمواج في أبوظبي بجميع مفردات الإثارة والمتعة، وخاصة مع تألق أبطال الإمارات في فئات السباق الست وسيطرتهم على المراكز الأولى على منصة التتويج، ودخولهم إلى خريطة المنافسة على اللقب العام في أكثر من فئة.

قسم السباق إلى مرحلتين رئيسيتين بدأ مع فئة الجالس ستوك 1200 سي سي والتي تفوق من خلالها الإماراتي أحمد بن غالب بفوزه بلقب الجولة السادسة للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه في الجولة الماضية بالمركز الأول، كاسرا بذلك الاحتكار الكويتي والذي استمر طويلا في السيطرة على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الكويتي عبد الرحمن البدر، وفي المركز الثالث الإماراتي سيف خليفة بن فطيس. وبالرغم من الأداء المتألق لابن غالب، إلا أن النتيجة لا تؤثر كثيرا في الترتيب العام، فعبد الرحمن البدر يتصدر الترتيب العام لبطولة الإمارات برصيد 281 نقطة، ويليه في الترتيب مباشرة الكويتي يوسف العبد الرزاق ورصيده 228 نقطة.

وفي فئة ''واقف ناشئين'' لغاية 800 سي سي، استمرت الملاحقة بين البطلين المر بن حريز وعمر عبد الله راشد، اللذين قدما فاصلا إبداعيا مثيرا تألق من خلاله عمر واستطاع الفوز بلقب الجولة السادسة وخلفه المر في المركز الثاني، وحل ثالثا القطري وليد محمود علي، ليرفع بن حريز رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 336 في الرتيب العام وخلفه عمر عبد الله برصيد ،302 أي أن الكلمة الفصل قد أحيلت إلى الجولة الختامية لحسم لقب البطولة.

ومع ثالث الفئات ''واقف سوبر ستوك'' لغاية 800 سي سي، أثبت الإماراتي عمير بن ثاني جدارته عندما فاز بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني الفرنسي كومونت لودفيك، وجاء في المركز الثالث الأميركي أليكس كيم، النتيجة السابقة لم تؤثر كثيرا في الترتيب العام، إذ لا يزال البريطاني كريس ويلكنسون يحتل المركز الأول برصيد 306 نقاط، ولا يزال عمير يلاحقه بعد أن رفع رصيده إلى 290 نقطة، وفي المركز الثالث أليكس كيم برصيد 238 نقطة.

وفي فئة ''واقف محدود'' لغاية 800 سي سي تمكن الإماراتي محمد المحيربي من الفوز بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني الإماراتي المر بن حريز والذي يشارك للمرة الأولى من خلال هذه الفئة، مثبتا بذلك تفوقه وجدارته وسط الكبار، وجاء في المركز الثالث الإماراتي راشد عبد الله العويس، ولم تتغير خريطة المنافسة على المركز الأول كثيرا إذ أن مسعود المسعود لا يزال متربعا على الترتيب العام برصيد 317 نقطة، يليه مباشرة محمد المحيربي ورصيده 287 نقطة، وثالثا راشد العويس 273 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال