• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إنجاز جديد لرياضة الإمارات في لوس أنجلوس

طارق القاسمي يحصد فضية بطولة العالم للجو جيستو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

حقق الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، الميدالية الفضية والمركز الثاني في منافسات بطولة العالم الدولية للجو جيستو التي استضافتها مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وذلك في فئة فوق الثقيل بدون بدلة. وأهدى البطل الإماراتي إنجازه الجديد إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال الشيخ طارق القاسمي «أنا سعيد بهذا الإنجاز الذي يعكس تطور الرياضة الإماراتية، ومواصلتها تحقيق الإنجازات في المحافل الدولية، خاصة الجو جيستو، التي أصبحت الإمارات من أكثر دول المنطقة تقدماً فيها، وأتمنى من الرياضيين الإماراتيين أن يواصلوا جهودهم لرفع اسم الدولة عالياً، وتسليط الضوء على مكانتها المتميزة في المجالات كافة».

وعبّر عن تفاؤله بمستقبل أبطال الإمارات في المحافل الدولية، وأكد أن اللاعبين الإماراتيين يتمتعون بلياقة ‬بدنية ‬عالية ‬تساعدهم ‬على ‬تجاوز ‬المنافسين ‬مع ‬انضباط ‬تكتيكي ‬في ‬أغلب ‬أوقات ‬النزال، ‬ومع ‬التدريب ‬المستمر، ‬ورفع ‬مستوى ‬القراءة ‬الدقيقة ‬لقوة ‬وضعف ‬الخصوم، ‬فإننا ‬سنسمع ‬قريباً ‬عن ‬المزيد ‬من ‬الإنجازات ‬العالمية ‬التي ‬سنرى ‬فيها ‬علم ‬الإمارات ‬يرفرف ‬حول ‬العالم.

يشار إلى أن الشيخ طارق القاسمي سبق له تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية للإمارات في الجو جيستو فئة الوزن الثقيل، ومنها المركز الأول لهذه الفئة في بطولة أوروبا التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة، مطلع العام الماضي، بالإضافة إلى أوسمة فضية وبرونزية في بطولات عالمية متنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا