• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة جاهزة لـ «اليوم الرياضي الوطني»

نجوم الجيل المونديالي يستعيدون ذكريات 90 في «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أسامة أحمد ( الشارقة )

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أكملت الشارقة كافة استعداداتها للاحتفال باليوم الرياضي الوطني تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين».

وتضع اللجنة المنظمة لاحتفالات «الإمارة الباسمة» اللمسات الأخيرة للاحتفال، بعد أن ظلت في اجتماعات متواصلة التقت خلالها بممثلي الأندية الرياضية والتخصصية، من أجل إخراج الكرنفال الرياضي بصورة مثالية تجسد الأهداف التي يقام من أجلها اليوم الرياضي الوطني، وفق توجيهات القيادة الرشيدة بمشاركة مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في هذا اليوم، وتوجيه رسالة دعوة وتشجيع لجميع أفراد وشرائح المجتمع للمشاركة الفاعلة في هذا الحدث الرياضي المفتوح، والتأكيد على تبني الرياضة كأسلوب حياة لأفراد المجتمع، خاصه أن اليوم يجمع العديد من الرياضات الترفيهية والاجتماعية والشعبية والتنافسية والتثقيفية والفولكلور والتراث الشعبي ومهرجانات الأسرة والطفل والشباب وكبار السن، تأكيداً لمشاركة الجميع وتحقيق الغايات المرجوة.

وتشتمل احتفالات « الإمارة الباسمة » باليوم الرياضي الوطني على العديد من الأنشطة أبرزها مباراة استعراضية في الخامسة مساء على ملعب الكريكت تجمع لاعبي الجيل المونديالي من أبناء الشارقة واللاعبين القدامى، حيث تضم قائمة الجيل المونديالي الذي يستعيد ذكريات 90 في هذه المباراة الاستعراضية محسن مصبح، عدنان الطلياني، عبدالله سلطان، خليل غانم، حسين غلوم، عيسى وإبراهيم مير، يوسف حسين، علي ثاني، وغيرهم.

كما يشهد ملعب الكريكت مباراة منتخبي الهند وباكستان للكريكيت في تحدٍ جديدٍ في الشارقة، فيما تقيم اللجنة المنظمة مسيرة رياضية جامعة، بمشاركة جميع فئات المجتمع، تبدأ من العاشرة صباحاً على بحيرة خالد، بالتنسيق بين كافة الدوائر الحكومية في الشارقة، والتي تنظمها شرطة الشارقة.

وتشتمل الاحتفالات أيضاً على العديد من الفعاليات الرياضية منها سباق المشي، بمشاركة جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وكرنفال رياضي للجاليات بمنتزه الجزيرة يشتمل على مباريات لخماسيات كرة القدم، والكرة الطائرة، والسلة، وسباق الهجن، بمضمار المدام، ومسابقات في الرماية بنادي الذيد، إضافة إلى مسابقات الصيد والصقور بنادي البطائح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا