• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

"منتدى الإعلام العربي" يُطلق فعالياته الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

أنهى نادي دبي للصحافة إعداد تقرير شامل حول التطورات الحالية في قطاع الإعلام العربي بمختلف أنواعه المقروء والمرئي والمسموع، بهدف رصد عوامل النجاح وإلقاء الضوء على التحديات التي تواجه صناعة الإعلام في مختلف أنحاء العالم العربي، حيث سيتم إصدار التقرير بالتعاون مع برايس ووتر هاوس كوبرز خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي الذي ينظمه النادي خلال شهر أبريل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويتوقع أن تحضر فعالياته نخبة من كبار المسؤولين والقيادات الإعلامية والشخصيات الأكاديمية من مختلف أنحاء المنطقة. ومن المقرر أن يشارك في الجلسة الافتتاحية وما يليها من ندوات وأنشطة إعلامية متنوعة، إعلاميون كبار ومؤسسو الصحف العربية العريقة، الذين يعدون من أبرز رموز الإعلام العربي بما يحملون من رصيد حافل بالإنجازات في مجالات العمل الإعلامي.

وحول أبرز ما سيميز فعاليات المنتدى في هذه الدورة، قالت منى المري رئيسة نادي دبي للصحافة إن الدورة المقبلة ستتميز بالتركيز على قضايا الإعلام العربي، بخاصة وأن عنوان الدورة (نظرة على الإعلام العربي) نظراً لما تحتاجه تلك القضايا من تحليل ودراسة توضح معالم المشهد الإعلامي العربي بكافة أنواعه وتوجهاته.

الموقع الإلكتروني:

http://www.dpc.org.ae

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال