• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نجوم الفن الإماراتي يحيون الحفل الختامي

«فزاع لليولة» تنتظر الفائز بالكأس ومليون درهم.. الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تستضيف الحلقة الختامية من برنامج الميدان في نسخته الحادية عشرة، وبطولة فزاع لليولة 2015/16 يوم الجمعة المقبل، الحفل النهائي لبطولة فزاع لليولة للكبار التي شهدت منافسات حامية على مدى الأشهر القليلة الماضية. وستضيء سماء الميدان كوكبة من نجوم الفن الإماراتي الأصيل، وهم عيضة المنهالي، وأحلام وحسين الجسمي لتستمتع جماهير اليولة ومحبو التراث في حلقة استثنائية بحضور ألمع نجوم الساحة الإماراتية ونتائج حاسمة بين اثنين من اليويلة المحترفين، بعد أن تأهلا بجدارة، ونالا أعلى نسب من التصويت طيلة الحلقات الماضية، وهم راشد بن حرمش المنصوري، وبشر بن بشر.

كأس فزاع والجائزة

وبعد مشوار طويل من التدريبات، وصل بشر بن بشر بيولته المتميزة، وحصد نسب عالية من التصويت والدرجات من لجنة التحكيم، فيما تمكن راشد بن حرمش المنصوري، الفائز بكأس فزاع لمرتين من تطوير يولته، والاستمرار بالتدريبات التي مكنته من الوصول إلى النهائي. وسوف تحسم نتائج التصويت يوم الجمعة المقبلة الفائز بكأس فزاع وجائزة المليون درهم، خلال الحلقة في قلعة الميدان بالقرية العالمية، بعد أن كان باب التصويت مفتوحاً أمام الجمهور لمدة أسبوعين لاختيار اليويل المفضل لديهم.

وأكدت سعاد ابراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بأن ختامي بطولة فزاع لليولة يشهد كل عام أهم نجوم الفن على الساحة، وقالت «نرحب بنجوم الفن الذين حرصوا دائماً على إحياء الحفل الختامي لبطولة فزاع لليولة وتحفيز الجماهير والمساهمة في إنجاح واستمرارية هذه الاحتفالية الشبابية خصوصاً وأن اليولة هي جزء من الفلكلور الإماراتي، كما أن بطولات فزاع لليولة أصبحت محط اهتمام للكبار والناشئين على حد سواء، لذلك حرصنا في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على نشر الوعي واستدامة الموروث بهذا الشكل العصري وتطويرها وكانت النتيجة مثمرة وما حصدناه حتى الآن من إنجازات يأتي ضمن رؤى المركز الرامية لصون التراث الثقافي غير المادي للدولة».

أرقام التصويت

يذكر أن بطولة فزاع لليولة سوف تقرع أجراس البداية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة في قلعة الميدان بالقرية العالمية، علماً أن التصويت سيستمر إلى ما قبل بداية الحلقة ومن ثم سوف تعلن النتائج النهائية وسيتم تتويج الفائزين بالمركز الأول والثاني خلال الحلقة.

يبدأ التصويت بعد انتهاء كل حلقة مباشرة وللتصويت من داخل الإمارات يمكن إرسال رسالة نصية برقم اليويل على 2204 عبر دو أو اتصالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا