• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات تنظم منتدى نساء قياديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

هناء الحمادي:

انطلقت فعاليات منتدى ''نساء قياديات'' الذي تنظمه أكاديمية زايد الخاصة للبنات والتي تديرها مجموعة GEMSالتعليمية، ويستضيف المنتدى نخبة من السيدات الرائدات في دولة الإمارات في مختلف المجالات، الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية.

شاركت في منتدى '' نساء قياديات'' شخصيات بارزة مثل حبيبة المرعشي رئيسة مجموعة الإمارات للبيئة، والدكتورة ناديا بوهناد، الكاتبة والأخصائية النفسية وسيدة الأعمال المعروفة، وتحدثن إلى الطالبات حول تجاربهن الشخصية مع النجاح.

وأكدت بار بارا ماكنزي، مديرة أكاديمية زايد الخاصة للبنات، ان المنتدى يهدف إلى إطلاع الطالبات وأمهاتهن بشكل مباشر على قصص النجاح التي سجلتها نساء الإمارات في ظل التطور السريع الذي يشهده المجتمع المحلي، وفى الوقت ذاته يسعى المنتدى إلى تشجيع الطالبات على لعب دور فاعل وترك أثر ايجابي على حياة الآخرين، كما يشكل المنتدى فرصة لتكريم السيدات القياديات اللواتي أثبتن تصميمهن على التفوق وحققن إنجازات باهرة تستحق التقدير من مجتمع الطالبات وأمهاتهن والمدرسات.

الدكتورة ناديا بوهناد ألقت محاضرة عنوانها '' كيف يمكن للمرأة المواطنة أن تحقق التميز'' وقد أطلعت الطالبات خلال هذه الندوة على تجربة الدكتورة ناديا وكيف تميزت وتفوقت، واستطاعت أن تقدم العديد من المبادرات من بينها'' جائزة الإمارات لسيدات الأعمال''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال