• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ملتقى بدبي يبحث المخاطر التي تواجه البنوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يبحث الملتقى المصرفي السنوي في منطقة الشرق الأوسط، الذي يعقد الأسبوع المقبل بدبي، أهمية التفكير الإبداعي والابتكار وإدارة التغيير والخدمات المصرفية الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي وبرامج تسريع عمل المصارف ومختبرات الابتكار، والمخاطر الجديدة التي يواجهها القطاع المصرفي في العالم، وأمن وسلامة المعلومات في القطاع المصرفي، وتطوير المنتجات والخدمات المصرفية.

وكشف اتحاد مصارف الإمارات، أمس، عن أسماء أبرز المتحدثين الرئيسين في الملتقى، والذي يستضيفه في السادس عشر من نوفمبر الحالي في فندق جميرا بيتش بدبي، ويقام تحت شعار «البنوك قادة الابتكار»، ويجري تنظيمه بالتعاون مع «فاينانشال تايمز لايف» و«ذا بانكر». ووفقاً لـ «اتحاد المصارف» سيلقي معالي مبارك راشد المنصوري، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، كلمة رئيسة خلال المؤتمر يسلط من خلالها الضوء على البيئة التنظيمية والمصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يتحدث خلال الملتقى نخبة من الخبراء المعروفين في عالم الابتكار والمصارف، ومن أبرزهم سكوت بيلز، أنطوني براون، ونيل كروس، وغيرهم.

وقال «اتحاد المصارف»: يعد سكوت بيلز، أسترالي الجنسية، خبيراً استشارياً دولياً ومتحدثاً بارزاً في مجال التحديات التي تواجه الأعمال والحكومات والمجتمع نتيجة «التحول الرقمي» الذي يشمل الابتكار والثقافة والتصميم وقابلية الانتقال في العالم الرقمي.

ويشغل سكوت منصب مدير عام شركة «إنوفيشنلابز آسيا» التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

وقد عمل مع حكومات مختلفة في جميع أنحاء العالم، حيث تولى أدواراً استشارية رئيسة في مجال البنية التحتية.

وهو مؤلف أكثر كتاب مبيعاً في مجال سلوك المستهلك «Mobile Ready» والكتاب المرتقب «Innovation Wars».وتجدر الإشارة إلى أن سكوت هو مؤسس مركز «ميتلايف» للابتكار، كما شغل منصب رئيس قسم الابتكار لدى «موفن بنك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا